الم الخصية بعد العادة السرية

الم الخصية بعد العادة السرية
icon 9 يناير 2023
icon 185
السلام عليكم انا شاب عمري 14 سنة، شعرت بألم في الخصية بعد ممارسة العادة السرية ولا زال مستمر له يومين هل السبب هي العادة السرية وانحباس السوائل في الكيس؟ لأنني شعرت بذلك اتمنى المساعدة لأنني في حالة قلق وحالتي النفسية مضطربة جدا جزاكم الله خيرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا توقفت العادة السرية فستختفي الأعراض المصاحبة لها ، مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وتوكل على  الله. 2 2023-01-10 07:05:32
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا توقفت العادة السرية فستختفي الأعراض المصاحبة لها ، مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وتوكل على  الله.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 16 سنة وبعد العادة السرية بدأت اشعر في الم في الخصيتان وله اسبوع وام يذهب ....

إذا توقفت عن العادة السرية فالغالب أن تعود الأمور طبيعية، خلال فترة بسيطة، وإذا لم تعد، فربما يجب استشارة اختصاصي مسالك بولية، فأسباب ألم الخصية كثيرة مثل  - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب.- التهاب الخصية.- الغرغرينا  - تضخم كيس الصفن.- الفتق الاربي - حصى الكلى.- مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية.- جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها.- سرطان الخصية.- التهاب المسالك البولية.- تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية.- التواء او التفاف الخصية. 

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .. أنا شاب وأبلغ من العمر 25 عاما ولدي سؤال سبب لي القلق والتفكير وهو عن العادة السرية....

لا داعي للقلق، هذه المخاوف لا أساس لها والجسم يبني المنويات باستمرار، ولكن عليك تخفيف الممارسة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، والاهتمام بالمقويات مثل العسل ،المكسرات والخضار والوفاكه.

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله انا امرأة وعمري 31 سنة كنت اعاني من ادمان العادة السرية وكثرة الشهوة الجنسية والان اشعر...

التأثير متبادل!! يعني المشاكل العصبية والنفسية من أسباب القولون العصبي أيضاً، عالجي القولون  عند اختصاصي باطنية ، ومارسي الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك ، وهناك. أطعمة لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء.الزوجات :الكرفس،السبانخ ،البروكلي،المحار ،الأسماك الدهنية ،الموز ، البطاطا الحلوة ،الأفوكادو ،البطيخ ،البقوليات ،البيض ،الكبد الحيواني،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 15 سنة ولدي سؤال هل العادة السرية تسبب العقم لي وانا في هذا العمر وما مضارها2...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. ولا تسبب العقم إلا عند حدوث مضاعفات في الجهاز التناسلي،، ولا مضار للمطريات، وألم الكلى بحاجة لتشخيص دقيق، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب امارس العادة السرية عمري21 عام ولدي وسواس وخوف شديد حيث تم تشخيصي بدوالي الخصية ولاكن زاد...

الوسواس مشكلة بحد ذاته!! وإذا توقفت عن الممارسة ستتحسن الدوالي، كما يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والحاجة إلى جراحة!! ولتحسين الانتصاب   عليك ممارسة الرياضة والمشي  والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. انا عمري 22 سنة لقد مارست المثلية الجنسية لمدة 4 سنوات . ورغم اقلاعي عن تلك الافعال إلا...

يمكن علاج ارتخاء عضلات الشرج بتقوية عضلات الحوض بممارسة تمارين كيغل ، وعايك تجربة ذلك على االأقل لمدة ٣ أشهر وساتتحسن بالتدريج،وإذا تأخر التحسن، يمكن مراجعة اختصاصي جراحة عامة لمحاولة التضييق جراحياً. 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه