زوجتي تمر دوما بفترة وحم صعبة جدا يلازمها القي والغثيان وعدم القدرة على الأكل حتى تصبح لا تقوى على الوقوف وتتغذى بالسيروم - هل يمكن وصف دواء يسقط الحمل في أيامه الأولى؟

icon 9 يوليو 2014
icon 826
زوجتي تمر دوما بفترة وحم صعبة جدا يلازمها القي والغثيان وعدم القدرة على الأكل حتى تصبح لا تقوى على الوقوف وتتغذى بالسيروم - هل يمكن وصف دواء يسقط الحمل في أيامه الأولى؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يجوز و لا يبرر و يجب الرجوع لطبيب 1 2014-07-12 18:34:32
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا يجوز و لا يبرر و يجب الرجوع لطبيب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالحمل والولادة

سؤال من ذكر سنة

في الحمل والولادة

زوجتي حامل وليس لديها شهية للاكل رغم كل المحاولات التي قمت بها هل يؤثر هذا كثيرا على الجنين أفيدوني بحل...

انصحك بمراجعه اخصائيه تغذيه لاعطائك الحميه المناسبه، كما انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه للاطمئنان على وزن الجنين(عادةً عدم زياده الوزن بالحمل لا يؤثر على نمو الجنين اذا كانت المشيمه جيده ،فالجنين ياخذ الغذاء عن طريق المشيمه).ولكن انصحها ايضاً بمراجعه طبيبها لاجراء الفحوصات المخبريه اللازمه واعطائها فيتامينات، كالسيوم وحبوب حديد مكمله لاستعمالها اثناء الحمل.

سؤال من ذكر سنة

في الحمل والولادة

زوجتي حامل للمره الأولى وهي اﻵن في الشهر الثالث وأصبحت تعاني من حالات من الأرق و الغثيان الدائم و الإكتيآب...

هذه الدواء امن و لكم يجب استخدام فقط حسب تعليمات الطبيب و يحمل بعض المضاعفات و لذلك يجب ان يتم تقييم حاله الام بشكل دوري و الاستعانه بالطبيب للعلاج

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

السلام عليكم انا حامل بالاسبوع 31واعاني من نزول المشيمة ونزيف متكرر واوجاع دائما ادخلوني المستشفى عدة مرات ولكن بعد مايتوقف...

ليس لدي علم عن هذه الحبوب المضاده للنزف التي تستعملينها، ولكن اذا كان المقصود هو حبوب او ابر مثبته للحمل فهي لا تؤثر على الحمل او الجنين.

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

انا حامل في الشهر الثاني ولا أتغذى جيدا وشهيتي للأكل معدومة تقريبا هل يؤثر ذلك على نمو الجنين بصورة صحيحة...

في الاشهر الاولى من الحمل لا يؤثر الغذاء على الجنين لان حجمه يكون صغيرا جدا وما يستهلكه من الام لا يكاد يحصى ولكن بعد الشهر الثالث يجب المواظبة على التغذية الصحية وذا وجهتي مشاكل من سوء التغذية استشيري طبيبتك الخاصة حيث انه يجب ان يوصف لكي فيتامينات لتقوية جسمك وتغذية الجنين .

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

هل للدوار علاقة بالاكتئاب لانني اعاني من الدوار منذ شهر علما انني اجريت عملية قيصرية منذ شهرين وتعرضت لالتهاب الجرح...

الدوار له علاقة بفقر الدم الذي تعاني منه بعد لعملية والولادة، كما أن له علاقة بالحالة النفسية، عليك تعويض ما خسرتيه من دم في الولادة بتحسين غذائك، وستتحسن حالتك النفسية والجسدية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه