واستخد علاج لوفرال ملغ واعاني من ضعف الانتصاب الارشاد مع الشكر الجزيل

واستخد علاج لوفرال ملغ واعاني من ضعف الانتصاب الارشاد مع الشكر الجزيل
icon 5 فبراير 2012
icon 4215
عمري 47 سنة واستخد علاج لوفرال 10 ملغ واعاني من ضعف الانتصاب ارجو الارشاد مع الشكر الجزيل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

lofral هو أملوديبين يستعمل لعلاج ارتفاع ضغط الدم أو نقص تروية العضلة القلبية. اعراض جانبية نسبة حدوثها أكثر من 10 ٪ : وذمة بالأطراف أي تجمع السوائل في الاطراف. اعراض جانبية نسبة حدوثها بين 1 - 10 ٪ : - خفقان -- الجهاز العصبي المركزي : صداع، والتعب، والدوخة، ونعاس (1-2 ٪). - التهاب الجلد، والطفح الجلدي (1-2 ٪)، حكة، شرى (1-2 ٪) -- الغدد الصماء والأيض : العجز الجنسي (1-2 ٪). -- الاعصاب والهيكل العظمي : تشنجات (1-2 ٪). اعراض جانبية نسبة حدوثها أقل من 1 ٪ : انخفاض ضغط الدم ، بطء القلب ، عدم انتظام دقات القلب،إغماء، خلل نفسي، الأرق ، ثعلبة ،زيادة الوزن، فقدان الشهية، الإسهال،الإمساك، التقيؤ ، جفاف الفم، انتفاخ البطن، الضعف، احتقان الأنف والسعال ، والرعاف، تعرق غزير.وبشكل عام فإن أدوية القلب تسبب ضعف الانتصاب، لذا يفضل استشارة اختصاصي القلب ليجد حلاً لذلك. 0 2012-02-06 05:37:34
طاقم الطبي
طاقم الطبي
lofral هو أملوديبين يستعمل لعلاج ارتفاع ضغط الدم أو نقص تروية العضلة القلبية. اعراض جانبية نسبة حدوثها أكثر من 10 ٪ : وذمة بالأطراف أي تجمع السوائل في الاطراف. اعراض جانبية نسبة حدوثها بين 1 - 10 ٪ : - خفقان -- الجهاز العصبي المركزي : صداع، والتعب، والدوخة، ونعاس (1-2 ٪). - التهاب الجلد، والطفح الجلدي (1-2 ٪)، حكة، شرى (1-2 ٪) -- الغدد الصماء والأيض : العجز الجنسي (1-2 ٪). -- الاعصاب والهيكل العظمي : تشنجات (1-2 ٪). اعراض جانبية نسبة حدوثها أقل من 1 ٪ : انخفاض ضغط الدم ، بطء القلب ، عدم انتظام دقات القلب،إغماء، خلل نفسي، الأرق ، ثعلبة ،زيادة الوزن، فقدان الشهية، الإسهال،الإمساك، التقيؤ ، جفاف الفم، انتفاخ البطن، الضعف، احتقان الأنف والسعال ، والرعاف، تعرق غزير.وبشكل عام فإن أدوية القلب تسبب ضعف الانتصاب، لذا يفضل استشارة اختصاصي القلب ليجد حلاً لذلك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 69

في الأمراض الجنسية

انا ابلغ من العمر حوالي 60 عاما عندي مشاكل الضغط والسكر وعندي ضعف جنسي لوتكرمتم توصفوا لي منشطا يتناسب مع...

في حالتك لا بد من الفحص الطبي ومعرفة الأدوية التي تتناولها، لأن الفياغرا مثلاً يتعارض مع الأدوية التي تحتوي على النيترات، ولذلك لا يمكن وصفه إلا من طبيبك المعالج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أهلا عمري 46 سنة أعاني من قلة الإنتصاب ولدي ضغط وأتناول أملودبين 10 ملي وأتناول أقراص الدهون تهور 10 مل...

الأدوية التي تتناولها أحد الأسباب، ثم قلة ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، ثم العمر له حقه، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من مشكله عدم الانتصاب الكلي وايضا لااحافظ على الانتصاب وايضا سرعة القذف مع العلم ان عمري 50 عاما واني...

إذا كنت تتتنال أدوية لعلاج ارتفاع الضغط، فمن آثارها الجانبية ضعف الانتصاب والضعف الجنسي، وعليك تحسين لثاقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من سرعة القذف بشكل كبير جربت انافرانيل 25ملغ ولم ينفع اريد افضل كريم مخدر..ولكم جزيل الشكر

  حدوث القذف بصورة سريعة جدا بعد الانتصاب وفي وقت لا يتمناه الشخص ولعلاج ذلك اتبع ما يلي:   1- يمكن أن تتحمل فترة طويلة من التمتع الجنسي بدون حدوث قذف و ذلك بممارسة تمرين يسمى من 1-10 رقم 1 يمثل مرحلة بداية حدوث الإثارة الجنسية عندما تصل رقم 10 يمثل مرحلة النشوة و القذف و مرحلة رقم 9 تمثل مرحلة قبل القذف و هي مرحلة لا يمكن الرجوع أو التوقف عندها.   عندما تمارس العادة السرية و تصل مرحلة رقم 8 توقف ثم قم بإعادة ممارسة العادة السرية كرر هذا التمرين لفترة 15 دقيقة و سوف تلاحظ بعد انتهاء هذه الفترة يمكنك القذف متى تشاء. يمكنك استخدام مرهم الليدوكاين ١٪ للأسنان.   2- الطريقة الثانية للسيطرة على القذف المبكر هي ممارسة تمارين لتقوية عضلة PC كما مر سابقا.   3- الطريقة الثالثة عندما تمارس الجنس و تشعر بأنك وصلت إلى مرحلة شديدة من الإثارة قم بإخراج القضيب من المهبل حيث يبقى فقط رأس القضيب في المهبل و انتظر لمدة 30 ثانية إلى أن تزول الإثارة قم بادخال القضيب مرة ثانية إلى داخل المهبل تساعدك هذه الطريقة على تأخير القذف.  

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اني غانم عمري 49سنه وعملت عملية تبديل الصمام الاكليلي ولديه السكر والان اعاني من ضعف جنسي فضيع وقبل اربع سنين...

الضعف الجنسي عادي مع أمراض القلب والسكري، عليك ممارسة الرياضة اليومية وتناول بعض مقويات النتصاب بوصفة طبية يعني بعد مراجعة طبيبك، أم الاعوجاج، فما دام لا يعيق الايلاج، فلا يوجد مشكلة ولا داعي لعمل شيء، إذا كان يعيق فيجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة وعلاجها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بماذا تنصحوني؟؟ اعاني منذ فترة قصيره بضعف الانتصاب وسرعة القذف في حال الانتصاب الضعيف علما ان عمري بحدود 30 سنه...

من العادي أن تمر بمرحلة من النفور من الجنس بعد فترة طويلة من النشاط، وأنت بحاجة لراحة بسيطة فقط ولا داعي لتضخيم الأمور وستعود إلى سابق نشاطك، بالنسبة لألم الظهر ربما يكون هادياً ،وللاطمئنان عليك مراجعة طبيبك وربم احتاج الأمر لأخذ صورة شعاعية للتأكد أن كل شي تمام. أما ضعف الانتصاب فمشكلته معروفة وعادي والحل يتكرر باستمرار وهو الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، راجع انتصاب في القاموس وقذف سريع زيضاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه