هل مص ذكر الزوج مع ابتلاع سائل المذي يخرج قبل السائل المنوي اثناء الحم

هل مص ذكر الزوج مع ابتلاع سائل المذي يخرج قبل السائل المنوي اثناء الحم
icon 2 ديسمبر 2012
icon 11206
هل مص ذكر الزوج مع ابتلاع سائل المذي الذي يخرج قبل السائل المنوي اثناء الحمل في الشهور الاولى له ضرر على الجنين؟ أرجو الافاده منكم- هل ممكن ان نؤثر عللا تكوين الجنين وخلاياه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس هناك علاقة بين الجهاز الهضمي الذي يمتص السوائل ويهضمها، والجهاز التناسلي. ولا الجنين. فلا داعي للقلق. 0 2012-12-03 02:24:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليس هناك علاقة بين الجهاز الهضمي الذي يمتص السوائل ويهضمها، والجهاز التناسلي. ولا الجنين. فلا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

في حاله مص ذكر الزوج مع ابتلاع سائل المذي الذي يخرج قبل السائل المنوي اثناء الحمل في الشهور الاولى له...

لا داعي للقلق، فالجنين لا يمتص شيئاً فهو في حرز حريز ضمن المشيمة وحواجز تسمح بمرور المطلوب والمقرر من الجسم فقط. أما سائل المذي أو غيره، فيتم هضمه وتحليله في الفم بواسطة العصارات الهضمية قبل دخوله إلى الدم ويتم امتصاص ما يأخذه الجسم وما يحتاجه والباقي يطرح كالعادة، فلا يوثر شيء على الجنين. أما غذاء الجنين فعن طريق الشرايين الأموية التي تذخل عن طريق السرة وتغذي الجنين بالدم في دورة دموية شبه مستقلة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ارجوك اقنعني في هذه المسائل لاني قلق جدا في هذا المسائل وتعبت من التفكير: وهي هل السائل المنوي المحمول بالجينات...

السائل المنوي عندما يدخل الجسم إما أن يلتقي ببويضة ويلقها، ويأتي نصف الجينات من الذكر والنصف اآخر من الأنثى لتكوين كائن جديد بجينات ممتزجة من الوالدين. أو أن يذوب السائل المنوي ويتحلل. للمزيد من المعلومات راجعمواضيع الوراثة والجنس في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

الجنس الفموي اثناء الحمل في الشهر الاول ١- هل ينقل الامراض ان كان الشريكين في الظاهر لا يحملون اي من...

إذا كان الزوجين سليمين، فلا يوجد شيء لينتقل، سوى الجراثيم العادية في الفم والجهاز البولي، وهذه لا تسبب أمراض جنسية، إذا تم التعامل مع الموضوع بنظافة تامة، وذلك المفروض أن لا يؤثر على صحة الجنين .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل صحيح ان بعض الرجل لديهم السائل الذي يقذف منهم هو الذي يسبب في توقف نمو الجنين أرجوكم...

اذا صار هناك جنين فلا يوقف نموه المني بل ربما أسباب جينية اخرى. والجماع اثناء الحمل لا يعتبر امنا في الثلث الاول والأخير بخلاف الثلث الثاني الذي يعتبر أمناً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله مشكلتي انه لا يوجد لدي قذف السائل المنوي نهائيا ، اي انه عند خروج السائل المنوي...

لا يؤثر على الحمل، هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي. - التغذية الغنية بالبروتين هي سبب آخر. اتباع نظام غذائي عالي البروتين، استخدام البيض قد يؤدي إلى نز المني. - الإفراط في الاستمناء أو الجنس يسبب نز المني. ويمكن أن ينتج أيضاً عند عدم كفاءة الجهاز الهضمي والضعف العام. والإلتهابات المختلفة راجع اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه