نسبة السائل ٢مليون ويوجد تشوهات والحركه فقد نصف ساعه ف ان يحدث حمل طبي

نسبة السائل ٢مليون ويوجد تشوهات والحركه فقد نصف ساعه ف ان يحدث حمل طبي
icon 16 مايو 2016
icon 1107
نسبة السائل ٢مليون ويوجد تشوهات 96% والحركه فقد نصف ساعه فهل يمكن ان يحدث حمل طبيعي وهل يمكن ان يعالج ام عمل طفل انابيب هو الحل الوحيد وهل تنجح
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

طفل الأنابيب هو الحل الأسعل والأسرع، ويمكنك متابعة العلاج بعدها، بحالة نفسية أفضل!! 0 2016-05-18 12:59:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
طفل الأنابيب هو الحل الأسعل والأسرع، ويمكنك متابعة العلاج بعدها، بحالة نفسية أفضل!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

فحص سائل منوي بالنتائج التاليه هل ممكن ان يحدث فيه حمل طبيعي او الافضل انابيب وهل التحليل سيئ للغاية ام...

ممكن أن يحدث حمل طبيعي، ولكن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ثم أعد الفحص بعد ٣ أشهر ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

تحليل السائل المنوي لدي 15 مليون هل هذا طبيعي علما انه من عامان كان 56 مليون وهل يؤثر على الحمل...

الحد الأدنى اللازم للحمل هو عشريم مليون لزيادة العدد عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل معنى حدوث حمل واجهاض يمكن ان يكون بسبب ضعف حركه السائل المنوى لدى حيث حدث حمل في الاسبوع الاول...

ضعف حركة المنويات لا يمنع الحمل، ولا علاقة له بالإجهاض، وقد يحدث حمل طبيعي وعادي. بالنسبة للألم بعد الإثارة الجنسية ينجم عن تشنج العضلات والأوعية الدموية. يمكن استئصال الدوالي أو التعامل مع الألم بهدوء بمضادات الألم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مصاب بدوالي الخصيه اليسرى وعندي 20 عاما فقط وعلمت انها تقلل عدد الحيوانات المنويه وبالتالي عقم الدكتور قال انه لا...

مقلته صحيح الدوالي تقلل عدد المنويات .والعملية يمكن أن تتم قبل أو بعد الزواج في حال ثبوت التشحيص. ولا أدري ما أسباب الدكتور في تصريحه لك. أنصحك قبل الزواج بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ولا ضرر من الجرجير وغيره.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لدى زوجي 3 مليون من الحيونات المنوية هل هذا العدد يكمن يصير به حمل أو لازم له منشطات...

يمكن يصير حمل عن طريق التلقيح الاصطناعي، أو يمكن محاولة زيادة العدد بعلالج الهرموني أو بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

عدد منوي 90 مليون الحركه النشطه 5٪‏ هل نسبه الحركه لو علاقه بتاخر الحمل وهل 5٪‏ هناك احتمال لحدوث الحمل...

هناك أمل، ولكن لتحسين الحركة عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لدي استفسار هل يتغير عدد الحيوانات المنوية كل يوم ام ماذت يعني ازا كان العدد 14 مليون ونصف في الأسبوع...

تتغير بشكل عام حسب التغذية والرياضة والحالة النفسية والجسدية ، وحسب كمية الاستهلاك، يعني لأفضل نتيجة في القحص يفضل عدم الجماع لأسبوع مثلاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه