مافائدة استخدام كبسولات vajee care وهل لها اعراض جانبيه و

مافائدة استخدام كبسولات vajee care وهل لها اعراض جانبيه و
icon 14 أبريل 2013
icon 548
مافائدة إستخدام كبسولات vajee care وهل لها أعراض جانبيه وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هو مستخلص عشبي هندي من طب الأيوفيردا( الطب الهندي) ويستخدم كمنشط ومحفز ومقوي جنسي، وحسب كلام الانترنت، لا يوجد له آثار جانبية. 0 2013-04-14 12:31:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هو مستخلص عشبي هندي من طب الأيوفيردا( الطب الهندي) ويستخدم كمنشط ومحفز ومقوي جنسي، وحسب كلام الانترنت، لا يوجد له آثار جانبية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما رأيكم في دواء vigrx هل له اضرار جانبية ,وما فائدته؟ وهل ينفع لتكبير القضيب؟

المعلومات المتوفرة عن الدواء هي من الانترنت، وهي تقول ظزن المنتج طبيعي ويزيد من القدرة الجنسية وتالشهوج ، ولكن تكبير القضيب موضوع تساؤل وليس أكيد، كمتا يقال أنه منتج طبيعي من الصين. والله أعلم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل الاستمرار في استخدام علاج selenium ,فيتمين a,c,f له اخطار وشكراً؟

الجرعة يجب ان تكون ما بين 55 و 70 ميكروغرام من السيلينيوم يوميا. قد يوصي طبيبك أيضا على المدى القصير العلاج مع 200 ميكروغرام السيلينيوم ، وهذا يعتمد على وضعك الصحي ،أكثر من 400 ميكروغرام من السيلينيوم تزيد من خطر إصابتك بتسمم السيلينيوم إذا كان لديك الدرقية - أو تاريخ شخصي أو عائلي للإصابة بسرطان الجلد، لا تأخذ لسيلينيوم ما لم يتقرر غير ذلك من قبل الطبيب. تجنب تناول مكملات السيلينيوم إذا كان لديك مرض السكري أو ارتفاع الكوليسترول في الدم، وجرعات عالية من السيلينيوم قد تزيد من تفاقم حالتك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل هناك أدوية أمنه وليس لها أضرار لعلاج سرعه القذف وتكون فعاله.. أرجو إرسال اسم الدواء وشكرا

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اضرار حبوب الفياجرا وهل اذا استعملتها على طول لها ضرر وكيف طريقت الاستعمال الصحيحه ارجو الرد؟؟؟

قد يسبب نقصان ضغط الدم بسبب تأثيره الموسع للأوعية لذلك يستخدم بحذر. مرضى ارتفاع ضغط الدم أو عنند تناول أدوية الضغط وحاصرات ألفا تمييز الألوان : قد يسبب ضعف التمييز الألوان و هذا متعلق بالجرعة .يجب توخي الحذر في المرضى الذين يعانون من التهاب الشبكية الصباغي.، القسوح : تثقيف المريض لطلب المساعدة الطبية إذا استمر الانتصاب> 4 ساعات التأثير على السمع : للمزيد راجع فياغرا في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه