ما سبب خروج مادة بيضاء لزجة من دون رائحة من القضيب ؟ علما بانني اجريت قبلها فحص مخبري وجد عندي الكلاميديا وقمت بمعالجتها وبعد فترة عادت هذه المادة من القضيب بشكل قليل جدا ؟

icon 25 أبريل 2012
icon 2501
ما سبب خروج مادة بيضاء لزجة من دون رائحة من القضيب ؟ علما بانني اجريت قبلها فحص مخبري وجد عندي الكلاميديا وقمت بمعالجتها وبعد فترة عادت هذه المادة من القضيب بشكل قليل جدا ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب فحص هذا السائل مرة أخرى ، وقد يكون من سائل الجهاز التناسلي العادي ، ولكن بما أنك تشك، فيجب قطع الشك باليقين. 0 2012-04-26 07:41:15
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يجب فحص هذا السائل مرة أخرى ، وقد يكون من سائل الجهاز التناسلي العادي ، ولكن بما أنك تشك، فيجب قطع الشك باليقين.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من غير معروف سنة 31

في الأمراض الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 29 عاما متزوج وقد حدث لي قبل شهرين علا شكل حويصله في مجرى البول وتفرز...

إذا كان لديك كلا ميديا فيجب معالجتها في أسرع وقت ممكن، والغالب أن المضادات الحيوية التي تناولتها قد قضت على الالتهابات الموجودة، عليك المتابعة مع اختصاصي أمراض جلدية وتناسلية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعتذر لقلة ثقافتي بالفصحة ... انا اعاني من فرز سائل من القضيب قيل لي انه سيلان ..ولم ارضخ للعلاج بسبب...

يسبب عند الرجل آفات هي إلتهابات الإحليل الحاد، الذي ينجم عنه سيلان قيحي أصفر مع حرقة شديدة أثناء البول. ويكون القيح غنياً بكثيرات النوى والخلايا البطانية والمكورات البنية، ثم لا يلبث الإنتان أن يمتد إلى الموثة والبربخ. وإذا بقي الإنتان بدون علاج حدث تليف يؤثر على التركيب الخلوي للإحليل. لذلك يفضل مراجعة اختصاصي جلدية وعمل فحص للسائل الخارج ، نظراً لمضاعفاته الخطيرة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

قمت بالجنس قبل اسبوع واشك باصابتي بالسيلان. الاعراض ظهرت بعد 2 / 3 ايام من الممارسة خروج دم مع البول...

اسباب دم في البول ١- أسباب كيميائية بسبب خلل في الاستقلاب، وفي الأطفال يكون هناك زيادة في الكالسيوم. ٢- الخمج، نيجة العدوى بالجراثيم مثل السل، والطفيليات مثل البلهارسيا، أو التهابات المسالك البولية. ٣- الأورام في الحوض, مثل أورام الموثة وغيرها . ٤- الأدوية, مثل الأدوية المانعة للتجلط أو الأدوية السامة. ٥- الرضح المباشر واستعمال أدوات خارقة مثل سكين أو طلقة نارية، أو الكدمات غير المباشرة، لأي من الأعضاء البولية مثل الحالب والمثانة والإحليل. ٦- أسباب خلقية مثل الكيسات الخلقية أو تشوه الكلوة الخلقي. ٧- أمراض الدم, مثل مرض الناعور وفقر الدم المنجلي ، والجلطات القلبية.راجع دم في البول في القاموس

سؤال من غير معروف سنة 31

في الأمراض الجنسية

يتبع للمعلوميه هذي الاعراض لم تظهر الا بعد جماعي من فتاة اخرى غير زوجتي الاولى تزوجتها مسيار كانت هذي الفتاة...

عليك إجراء فحص للسائل والتأكد أنه ليس السيلان، إذا كانت الأعراض مستمرة. الأعراض التي ذكرتها عامة ولا تدل على شيء ، ولكن عليك المتابعة مع اختصاصي باطني.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

شاهدت فيلم جنسي لمدة عشرة ايام متواصلة بعدها لاحظت وجود افرازات بيضاء تخرج من القضيب دون الم عند التبول او...

هذا عادي وهو سائل المذي وهو سائل قبل القذف أو سائل كوبر ، وتفرزه غدة كوبر أو الغدة البصلية الاحليلية، وهي واحدة من غدتين كحجم البازلاء، موضعة في عضلة مصرة الإحليل، إلى الخلف والوحشي لغشاء الإحليل، ولها ثلاث قنوات، طول كل منها حوالي 3 سم تمر مائلة إلى الأسفل والأمام خلال الغشاء العجاني لتفتح على قاعدة الإحليل الإسفنجي.وتشارك فيه أيضاً غدد ليتريه في الإحليل التي تفرز المخاط . ويسمى سائل قبل القذف وهو سائل واضح ، عديم اللون ، لزج يخرج من إحليل القضيب أثناء الإثارة الجنسية . وهو وهو يشبه في تكوينه السائل المنوي ولكن لديها بعض الاختلافات الكيميائية الهامة .للمزيد راجع القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه