انا ولد عندي وكلما جربت انا اقذق مني لا يخرج شي لماذا وهل خطر

انا ولد عندي وكلما جربت انا اقذق مني لا يخرج شي لماذا وهل خطر
icon 4 مارس 2017
icon 1690
انا ولد عندي 15 سنة وكلما جربت انا اقذق مني لا يخرج شي لماذا وهل هذا خطر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. يمكن تشخيصه بواسطة الموجات فوق الصوتية في البروستاتا و الحويصلات المنوية حيث ينظر الحويصلات المنوية منتفخة بشكل ملحوظ . في بعض الأحيان قد تكون هذه واضح على فحص الصور الرقمية للمستقيم. راجع اختصاصي مسالك بولية. 0 2017-03-09 12:30:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. يمكن تشخيصه بواسطة الموجات فوق الصوتية في البروستاتا و الحويصلات المنوية حيث ينظر الحويصلات المنوية منتفخة بشكل ملحوظ . في بعض الأحيان قد تكون هذه واضح على فحص الصور الرقمية للمستقيم. راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي كم سؤال يا دكتور 1: انا كنت امارس العاده السريه كل اسبوع مره ومرات كل يوم مرتين لثلاث سنوات...

١- هذا يعني أنك تعاني من القذف السريع، عليك وقف العادة وممارسة الرياضة لاستعادة اللياقة البدنية.راجع قذف سريع. ٢-عليك تحضيراً للزواج اتلاع ما ذكر. ٣-الاكنفاء أو عدمه مسألة نفسية، والمهم أن تطيل فترة المداعبة قبل الإيلاج ومحاولة بلوغ النشوة بشكل متزامن.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 18 سنة ليلة الدخلة عند الجماع ماصار اي تمزق في المهبل او اي دماء عند...

عدم نزول الدم قد يعني أن الغشاء مرن، أو رقيق جداً، بحيث لا يحتوي على شعيرات دموية لتنزف، والغشاء الرقيق يكون عرضة للتلف أكثر من غيره،وهناك فرق دائماً بين حجم أعضاء الجسم بين إنسان وآخر في جميع الأعضاء ، وليس التناسلية فقط.الطول العادي من ٨-١٨ سم، مفتوكل على الله، ولا تجعل الشك يخرب عليك حياتك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

يااطباء عمري 14 سنه واعاني من سرعه القذف اذا شاهدت صور او فديوهات يطلعلي مني في العضو الذكري وكيف اتوقف...

بالنسبة للزواج بدري عليك، ولا داعي للقلق من المستقبل!! وخروج المذي عند التأثر الجنسي، عادي، وعليك تقليل العادة تدريجياً، وممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 21 عام وظهرت جميع علامات البلوغ حتى الاحتلام اثناء النوم لكن لا احس بشهوه جربت عمل العاده السريه للتأكد...

عليك مراجعة اختصاصي غدد صماء للفحص الهرموني وفحص المنويات لعمل التشخيص الدقيق ، والتفكير في العلاج المناسب، حيث لا يمكن البت في الموضوع بدون فحوصات طبية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج ولدي مشكلة او لا اعلم إن كانت مشكلة , عند الجماع مع الزوجة وحين القذف يخرج في اول...

عادي، فكمية المني تنفذ بعد القذفة الثانية، ويبقى الساذل من البروستاتل وغيرها من الغدد التناسلية. لا داعي للقلق، ممارسة الرياضة والتغذية المتوادنة، وتناول العسل وعسل الملكات تساعد!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

العمر 29 انا متزوج منذ شهر ونصف , في اول ثلاثة اسابيع من الزواج كانت صحتي الجنسيه جيده علما بأني...

هذا ناجم عن ممارسة العادة السرية قبل الزواج، وهو عادي ، ولحل المسكلة، عليك إعادة تأهيل جسمك ولياقتك البدنية، وذلك بممارسة الرياضة اليومية ،والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والتوقف عن العادة السرية وأن أمكن التدخين والراحة اللازمة للجسم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه