انا متاعيشة مع الايدز شهرين و باخد العلاج و مناعتي بالماءة هل في خطوره

انا متاعيشة مع الايدز شهرين و باخد العلاج و مناعتي بالماءة هل في خطوره
icon 7 مارس 2016
icon 1504
انا متاعيشة مع الايدز من حوالي شهرين و باخد العلاج و مناعتي 10بالماءة. هل في خطوره كبيرة علي و كيف تتحسن المناعة ؟ و بمادا تنصحونني ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

استمري بالعلاج وتعايشي معه وستتحسن المناعه 0 2016-03-08 06:44:27
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
استمري بالعلاج وتعايشي معه وستتحسن المناعه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب عندي 26 سنة منذ فترة طويلة ممكن في السن التاسعة او العاشرة كنت بحس بالم عند...

لست بحاجة لتناول أي دواء ، عليك فقط ممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة. الانحناء أكيد بسيط وليس بحاجة لعلاج، ولكن لا بأس من عيادة الطبيب لتقييم الموضوع.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

زوجي مريض بالسكري منذ 10 سنين و منذ سنة تقريبا يعاني من ضعف الانتصاب و مؤخرا بعاني كذلك من ضعف...

ان مرض السكري يمكن ان يؤثر على كافة انظمة و اجهزة الجسم, و من الافضل مراجعة الطبيب لعمل الدراسات اللازمة, و اتخاذ القرار المناسب لمساعدته, و الامر قابل للعلاج في معظم الحالات .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اني رجل بالغ من العمر 60 سنة ، و مصاب بمرض السكري من حوالي 6 سنوات و السؤال...

المفروض أنه يساعد وليس له آثار جانبية لنرضى القلب والسكري على ذمة الراوي! ويتركب من مجموعة من المواد التي يفترض أن تساعدر الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل فحص hiv 1&2 ab كافي بعد فترة 6 اشهر او اكثر negative ما معناه وهل الاجسام المضادة تبقى في...

هناك فترة في مرض الإيدز تُعرف- بالفترة المفتوحة - وهي الفترة التي يكون فيها تحليل الدم سلبيا بالنسبة للأجسام للمضادة للفيروس، وهذه الفترة قد تكون شهرا, حيث إنه في الغالب تظهر الأجسام المضادة بعد 30 يوما من الإصابة. كما أن 97% من الأشخاص المصابين تظهر هذه الأجسام المضادة لديهم وتتحول النتيجة إلى إيجابية خلال 3 أشهر، ولكن في بعض الحالات النادرة تظهر هذه الأجسام بنهاية الستة أشهر من الإصابة، وهذا ما يدعم القول بضرورة عمل الأجسام المضادة بعد 6 أشهر من الممارسة بالرغم من أنه شيء نادر مع التحاليل الحديثة أن تظهر هذه الأجسام فقط بعد 6 أشهر، وليس في أول شهر أو ثلاثة أشهر.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

عملت تحليل للسائل المنوي و طلع عندي عدد النطف 5 مليون . علما اني ابلغ من العمر 34 سنة متزوج...

طبقا للنسب المتعارف عليها يعتبر هذا العدد ضئيلا, و لكن لبس فقط العدد فهناك مواصفات اخرى للمنويات حتى تكون احتمالات التلقيح افضل, لذا ننصحك بالمتابعة مع الطبيب المختص لعمل الدراسات اللازمة ووضع العلاج المناسب, و بالطبع هناك امل كبير في التحسن , املين لك التوفيق

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لو سمحت انا اتعرض للاعتدا من واحد من اقاربي ولا اقدر اشتكي عليه المهم انا مريض سكري هل يأثر الاعتدا...

العترض للاعتداد قد يؤثر على السكري من الناحية النفسية فقط، وليس من ناحية جسدية، وسيقوم بالابتعاد عنك عندما يتزوج، وعليك أنت أيضاً الابتعاد عنه، ولا ضرر يصيب الزوجة إذا ابتعدتم.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم..خطيبي قالي انه عنده مرض يمكن يكون بسببه مش هيجيب عيال و هو الاختناق بس هو مش رضي يشرحلي...

يجب مراجعة الطبيب مع اصطحاب الفحوصات ان وجدت , او عمل تحاليل جديدة, و عليك مرافقته لعيادة الاخصائي حتى يشرح لك بوضوح. لاننا لا نستطيع التكهن بالتشخيص بدون وجود احداثيات دقيقة تمكننا من الحكم الصحيح.

سؤال من أنثى سنة 41

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل هناك طريقة فعالة لانقاص الوزن بسرعة و خصوصا البطن ارجوكم انا وزني ٦٨كيلوغرام و طولي ١٦٢ انا...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . ٥.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . ٦- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف الى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف. في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة . راجع قذف سريع في القاموس.بالنسبة لإنقاص الوزن في حالتك يكفي ممارسة الرياضة اليومية، وتقليل كمية الأكل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا قمت بعلاقة محرمة قبل فتره وأشك أن الشريك كان مصاب بالايدز وظهرت علي اعراض منها ارتفاع درجه حراره ٣...

ينتقل الايدز باستخدام الإبر أو أدوات ثقب الجلد الملوثة بالفيروس مثل أدوات ثقب الأذن وأدوات الحلاقة والحجامة والوشم غير المعقمة وفرشاة الأسنان التي يستخدمها المصابون خاصة إذا كانت هناك جروح أو تقرحات على الأغشية المخاطية أو الجلد كما سجلت بعض الحالات نتيجة عدم تعقيم أدوات معالجة الأسنان ومشكلة إدمان المخدرات شديدة الصلة بانتشار الإيدز عن طريق إستخدام المحاقن والأبر الملوثة في حالة تعاطي العقاقير عن طريق الحقن الوريدية وعموماً تشكل العدوى بين متعاطى المخدرات عن طريق الحقن نسبة 2 – 5 % من الحالات .الأعراض المذكورة لا تقطع بوجود الفيروس، عليك مراجعة اختصاصي أمراض جلدية لعمل الفحوصات اللازمة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه