انا ما تكتمل شهوتي الا اذا انا او جوزي نفرك البظر يعني ما يجي معي الا

انا ما تكتمل شهوتي الا اذا انا او جوزي نفرك البظر يعني ما يجي معي الا
icon 28 مايو 2012
icon 39077
السلام عليكم انا ما تكتمل شهوتي الا اذا انا او جوزي نفرك البظر يعني ما يجي معي الا بهذه الطريقة. 1-هل هذه هي العادة السرية و ما هو الحل؟؟؟ 2-و هل هذا مضر؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا عادي جداً، ولا داعي للقلق. أن البظر هو العضو الجنسي الرئيسي للمرأة، ليس ذلك فحسب، و إنما عدد الأعصاب الجنسية في هذا البظر الصغير يعادل ضعف الأعصاب الجنسية في القضيب، مما يدل على أهمية هذا العضو في المرأة و حساسيته للمثيرات الجنسية. في حين أن عدد الأعصاب الجنسية في المهبل يعادل النصف تقريبا بالمقارنة مع تلك الموجودة في البظر .ويحتوي البظر على أنسجة قابلة للتمدد وأوعية دموية. وعند حدوث إثارة جنسية يندفع الدم من خلال هذه الأنسجة فيتمدد وينتصب البظر مثلما يحدث للقضيب تماما. ويعتبر البظر العضو المناظر للقضيب في جسد المرأة أو يمكن اعتباره قضيباً ضامراً. لذلك ينبغي على الزوج عدم إهمال هذا العضو الحساس من جسد الزوجة سواء بمداعبته باليد أو بالعضو الذكري أو باللسان إذا كان ذلك مناسبا حتى يتسبب في حدوث الذروة الكاملة للمرأة.راجعي بظر في القاموس. 3 2012-05-29 06:05:57
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هذا عادي جداً، ولا داعي للقلق. أن البظر هو العضو الجنسي الرئيسي للمرأة، ليس ذلك فحسب، و إنما عدد الأعصاب الجنسية في هذا البظر الصغير يعادل ضعف الأعصاب الجنسية في القضيب، مما يدل على أهمية هذا العضو في المرأة و حساسيته للمثيرات الجنسية. في حين أن عدد الأعصاب الجنسية في المهبل يعادل النصف تقريبا بالمقارنة مع تلك الموجودة في البظر .ويحتوي البظر على أنسجة قابلة للتمدد وأوعية دموية. وعند حدوث إثارة جنسية يندفع الدم من خلال هذه الأنسجة فيتمدد وينتصب البظر مثلما يحدث للقضيب تماما. ويعتبر البظر العضو المناظر للقضيب في جسد المرأة أو يمكن اعتباره قضيباً ضامراً. لذلك ينبغي على الزوج عدم إهمال هذا العضو الحساس من جسد الزوجة سواء بمداعبته باليد أو بالعضو الذكري أو باللسان إذا كان ذلك مناسبا حتى يتسبب في حدوث الذروة الكاملة للمرأة.راجعي بظر في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي كم سؤال يا دكتور 1: انا كنت امارس العاده السريه كل اسبوع مره ومرات كل يوم مرتين لثلاث سنوات...

١- هذا يعني أنك تعاني من القذف السريع، عليك وقف العادة وممارسة الرياضة لاستعادة اللياقة البدنية.راجع قذف سريع. ٢-عليك تحضيراً للزواج اتلاع ما ذكر. ٣-الاكنفاء أو عدمه مسألة نفسية، والمهم أن تطيل فترة المداعبة قبل الإيلاج ومحاولة بلوغ النشوة بشكل متزامن.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور انا مشكلتي هي العاده السريه و لا استطيع التخلص منها و طريقتي خاصه و الي هي بانني...

التخلص من العادة يحتاج لإرادة فقط! الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل في احتمال انني فقدت عذريتي....من سنتين مارست العادة السرية مرتين و حدث في "دم" بس ما ادخلت ولا شي(الممارسة...

بشكل عام ممارسة العادة السرية بالطريقة التي تقولين لا تؤدي لفقدان العذرية, و لكن للتأكد لا بد من اجراء الفحص السريري. عليك بمراجعة اخصائي النسائية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا عندي 17 سنة وأنا أعلم ان العادة السرية حرام ولكن لا بنزل المني واريد فقط أن اعرف ما السبب...

عادة يكون المني لزج نوعا ما، براق ورمادي أو أبيض اللون. وهذا يتوقف على عوامل كثيرة بما في ذلك تواتر القذف، والنظام الغذائي، مثا تناول الثوم، والصحة العامة، وكذلك كمية وقوام ولون السائل المنوي يختلف. واللون الأصفر للسائل المنوي، هو أمر شائع جدا، وتنوع على المعتاد. قد يكون السبب تناول الفيتامينات المتعددة. ولا داعي للقلق من الناحية الطبية، قد يساعد وقف مكملات الفيتامينات. ويكون المني سميكاً عادة إذا كان القذف نادرا ويرجع ذلك إلى تركيز المني في الحويصلات المنوية. السائل المنوي الواضح في بعض الأحيان ليست علامة محددة على مرض. اللون البني أو الأحمر للسائل المنوي هو علامة على النزيف، وعادة من غدة البروستاتا.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لا أعلم إذا كنت مصاب بعجز جنسي أو لا. المهم إذا كنت لابس ثيابي كل شي عادي أي...

مبروك أولاً، حالتك تدل على معاناتك من آثار التربية الدينية والحرام والحلال، يمكن أن تخف هذه الحالة بالتدريج، ولكن لا تركز عليها وعليك تغيير عاداتك تدريجياً، ولا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه