الى اين وصل العلم والعلماء بزراعة الرحم والمبايض هل سوف نسمع باخبار مت

الى اين وصل العلم والعلماء بزراعة الرحم والمبايض هل سوف نسمع باخبار مت
icon 29 أغسطس 2015
icon 432
اريد ان اعرف الى اين وصل العلم والعلماء بزراعة الرحم والمبايض هل سوف نسمع باخبار متداولة عندنا كالدول الاوربية الذين وصلواللزراعة ونجحت حالات والاطباء عندنا يقولوا كلام جرايد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مت زال الوقت طويلاً أمامنا، صبراً آل ياسر. 0 2015-08-30 11:51:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مت زال الوقت طويلاً أمامنا، صبراً آل ياسر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا جديده التسجيل هنا ...واثناء تصفحي للفيديوهات رايت قليلا من تشريح الجهاز التناسلي او الامراض التناسليه..كل من نساء ورجال ولم...

الفيديوهات في الموقع من رسم وتصميم كادر الطبي ، وهي مصممة للتعليم ، كما أنه يجوز النظر للأعضاء التناسلية والتعلم منها للتغلب على الجهل وعدم المعرفة فالعلم نور.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

شاب عمري 25 سنة على باب الزواج أرجو المساعدة ساكن في دبي واريد ان اعمل فحص عدد الحيوانات المنوية لاتاكد...

يمكن مراجعة مختبر مباشرة أو مراجعة اختصاصي مسالك بولية لمعرفة القصة المرضية وإجراء الفحص ، أما بخصوص الأطباء فيمكنك اختيار طبيب من الدبليل الطبي وزيارته أو الاتصال به.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من شعور داخلي ب انني رجل وانا انثى حتى انني لا استطيع اكمال جامعتي او ان ارى احد شعور...

الحل الامثل هو في التحدث الى الاهل وابدأي بوالدتك ولتخبر اباك لانه يجب عرضك على طبيب مختص لهذا الموضوع ليتم فحصك سريرياً وربما لاجراء فحوصات مخبرية للهرمونات فاذا كنت امرأة 100 % اذا بحاجة الى علاج نفسي واذا كان هناك مشاكل هرمونية فالطبيب سيحدد لك الحل

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل بعد إجراء عملية الدوالى سيصبح القذف بحالة جيدة مثل الأول أم ماذا؟وهل العملية صعبة أم سهلة وما نسبة نجاحها؟حيث...

أولاً بالنسبة للتخدير ، لا يجب أن يكون عن طريق حقنة في العمود الفقري، بل يمكن أن يكون تخديراً عاماً عن طريق أجهزة التخدير، وبإشراف طبيب التخدير ثانياَ- العملية سهلة في يد الجراح المجرب ونسبة الخطأ لا تذكر.وعادة يجب أن يحدث ربط للأوعية الموصلة للمني. ثالثاً- إزالة الدوالي تخفض حرارة الخصية بدرجة واحدة عن حرارة الجسم ، وهذا يسمح للخصيتين أن تبنيا المنويات بشكل أفضل. رابعا- في الغالب يتحسن القذف، ولكن القذف ليس له علاقة بالدوالي مباشرة، ولكن وجود منويات أكثر قد يعني قذف أكثر أو أحسن. خامساً - يمكنك التأكد من تحسن نسبة المنويات بإجراء فحص لها بعد العملية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

وبالنسبة لسؤالي عن النطفة المشوهة هل تخصب البويضة؟ فزوجة عمي هي عندها اولاد ولكن في الاونة الاخيرة لما تحمل يوص...

في العادة تكون هناك ملايين النطف التي تتبارى للدخول إلى البويضة وتلقيحها، وينجح واحد منهتا فقط، والمرجح أن أي نطفة مريضة أو مشوهة لن تكون قادرة على المنافسة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لدى زوجتي برود جنسين، حيث انها نادرا ما ترغب بالعلاقة وتحتاج وقت طويل لتصل الى النشوة ولا تصلها دائما، هل...

العلاج هو استبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي ، والتغذية الجيدة والتوافق مع الشريك، ومحاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية،وهناك عدة أعشاب ممكن أن تفيد مثل حشيشة الملائكة، ويفضل عدم استخدامها مع الحوامل. والجنسنغ الذي يحفز الجهاز العصبي ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين ، واليانسون والحلبة والبقدونس.كما يجب على الزوج بذل جهد خاص لإثارة زوجته، في المناطق الحساسة، وإطالة فترة المداعبة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه