الم عند الجماع اسفل البطن فى الجانب الايسر عندى كانثي واعتقد اعلم انه

الم عند الجماع اسفل البطن فى الجانب الايسر عندى كانثي واعتقد اعلم انه
icon 24 يونيو 2012
icon 66482
الم عند الجماع اسفل البطن فى الجانب الايسر عندى كانثي واعتقد والله اعلم انه المبيض الايسر الم فظيع؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

في هذه المنطقة يوجد القولون السيني، وقد يوجد في حالات نادرة الزائدة الدودية، وفي حالتك الطارئة أنصح بزيارة الطبيب لعمل فحوصات دم بالإضافة للفحص السريري الذي يوضح المشكلة.ولكن من المعلومات الأساسية المذكورة أنك ذكر، فكيف تفكر بالمبيض الأيسر؟؟؟ 3 2012-06-24 06:07:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
في هذه المنطقة يوجد القولون السيني، وقد يوجد في حالات نادرة الزائدة الدودية، وفي حالتك الطارئة أنصح بزيارة الطبيب لعمل فحوصات دم بالإضافة للفحص السريري الذي يوضح المشكلة.ولكن من المعلومات الأساسية المذكورة أنك ذكر، فكيف تفكر بالمبيض الأيسر؟؟؟

تعليقات الزائرين

Yoyo Kamal Yoyo Kamal

اخدت الحقنه التفجيريه وفاليوم ال ١٦ من الدورة جالي وجع جاااامد ف بطني من تحت السرة والنهارده اليوم ال ١٧ في انتفاخ ف الجانب الشمال واثناء العلاقة بحس بوجع ف جمبي الشمال ولا اتحمل

icon 16 ديسمبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اقمت علاقة مع فتاة وبعد العلاقة شعرت بالم وحرقان في الجانب الايمن من البطن بجانب السرة والم في الكلية اليمنى...

لا بد انك تعاني من وخز الضمير!! فحالتك لا علاقة لها بالممارسة الجنسية، واقترح عليك زيارة اختصاصي باطني لعمل فحوصات عامة للتشخيص الدثيث والبحث عن سبب آخر.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

سبب الالم اثناء الجماع ووجع اسفل البطن

ألم الجماع عند الرجال قد تكون أسبابه : - التهاب في البروستات أوالمثانة أو الحويصلات المنوية أو الإحليل. - التشوهات التشريحية للقضيب. - مرض بيروني،أو تليف أنسجة القضيب - الصدفية - موانع الحمل الميكانيكية، مثل حلقات عنق الرحم. راجع اختصاصي جراحة عامة للفحص الطبي لتشخيص وجع أسفل البطن.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من بعض الوخز جهة الكليتين و الام اسفل الظهر و الام اسفل البطن من الجهة اليمنى و اليسر و...

قد تعاني من التهابات بولية و إرهاق للجسم وعليك تقليل العادة السرية، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه