ا اطرح ا انا كنت امارس العاده بالمياه ولحظت نزول دم وتدفق المياه كان ك

ا اطرح ا انا كنت امارس العاده بالمياه ولحظت نزول دم وتدفق المياه كان ك
icon 19 ديسمبر 2012
icon 966
السلام عليكم اريد انا اطرح عليكم سؤالا انا كنت امارس العاده بالمياه ولحظت نزول دم وتدفق المياه كان كثيفا وكنت في احد ايام الدوره وكنت امارس العاده ايضا ف وقت اخر من الدوره ونزل كميه من الدم ولكني الحمد لله اقتلعت عن هذه العاده هل يمكن ان يكون تاذي الغشاء الرجاء الرد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يمكن الجزم بمصدر الدم، ولكن في وقت الدورة الغالب أنه من الدورة ذاتها، وغشاء البكارة لا يتأذى يسهولة، ويلزمه ردخال شيء صلب في المهبل. 0 2012-12-20 02:54:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يمكن الجزم بمصدر الدم، ولكن في وقت الدورة الغالب أنه من الدورة ذاتها، وغشاء البكارة لا يتأذى يسهولة، ويلزمه ردخال شيء صلب في المهبل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا مشكلتي يا دكتور تريد مساعدتكم بالله عليكم. انا كنت اعاني من مشكله نفسيه (كنت احاول ادخال عصاه بفتحه الشرج...

انصحك بمراجعة طبيب مسالك بوليه لان الحاله التي تعاني منها ناجمه عن اصابة البروستات نتيجه لممارستك الجنسيه الشاذه" المثليه " عن طريق محاولة ادخال عصا في الشرج احدث لك اصابه للبروستات التي تقع بالقرب من فتحة الشرج. مع تمنياتي لك بالشفاء.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا فتاه عمري 20 سنه انا امارس العاده السرية ويوم عن يووم احاول ابتعد واشغل وقتي بس في...

حاولي الانشغال بهوايات أخرى مثل المطالعة ، العدة السرية لا تؤثر على البكارة طالما لم يتم اختراق الغشاء والمهبل. الآثار الجانبية كثيرة راجعي عادة سرية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب و كنت امارس العاده السريه و انا امارسها نزل دم من قضيبي قبل ان ينزل الحيوانات المنويه و...

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة،أما الدم بعد البراز فهو في الغالب نتيجة وجود باسور أو شق شرجي، عليكمراجعة اختصاصي جراحة عامة للتشخيص الدقيق والعلاج، راجع إمساك في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا شاب عمري 22 سنة انقطع عني المني منذ سنتين تقريباً , كنت أمارس العادة السرية و لكن...

قد يكون السكري هو السبب الرئيس في القذف الرجوعي، راجع قذف رجوعي في القاموس، ويجب لعلاجه أولا علاج السبب، وهو السكري ، بالانتظام على الدواء من جهة والتقيد بتعليات الطبيب في التغذية من جهة أخرى،.لقد وَجدَ حوالي 40 % مِنْ المُعانين للقذف الرّجوعيّ أنّ إستعمالِ السُودُوإِيفِيدْرِين (دواء مضاد لاحتقان الأنف) ، من الأسماء التجاريّه له Sudafed، يُحسّن كمية القذف بشكل ملحوظ. و قد استخدم أيضاً دواء الإيميبرامين المُضادَّ للاكْتِئاب الثُّلاثِيّ الحَلَقات كعلاج فعّال للقذف الرّجوعيّ.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا فتاه عمري ١٨ سنه امارس العاده السريه ادخل اصبع اليد الاوسط اكثر من مره ولكن لم ينزل مني دم...

ربما يكون الإصبع يدخل في فتحة الحيض، ولا يسبب النزيف، ولكنه قد يكون أيضاً قد سبب الأذى التدريجي للغشاء، ولا يمكن الحكم إلا بالفحص الطبي.راجعي اختصاصي/ة نسائية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام ، انا فتاة بكر واليوم نزل معي دم فاتح وردي واختفى سريعا ،مع العلم اني كنت امارس العادة السرية...

أسباب نزول الدم كثيرة، وما دمت لم تقتربي من الغشاء فالغالب أن هناك مصدر آخر!! - الإباضة يمكن أن تسبب نزيف منتصف الدورة. - متلازمة المبيض المتعدد الكيسات (PCOS) هو اختلال التوازن الهرموني الذي يتداخل مع الإباضة الطبيعية ويمكن أن يسبب نزيف غير طبيعي. - الأدوية، مثل حبوب منع الحمل، - العنف الجنسي. - إدخال شيء في المهبل. - الأورام الليفية الرحمية، والتي هي سبب شائع للدورات الشهرية الصعبة. - المشاكل الهيكلية، إذا استمر فعليك مراجعة اختصاصي نسائية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا فتاه عمري ١٩ عاما كنت امارس العاده السريه من سنه فقط بتدليك البظر ولكن خرج مني بحدود ٣ قطرات...

اذن كنت مقتنعة من قيامك العادة السرية بحك البظر فقط فلا خوف على البكارة قد يكون من الدم من اضطراب في العادة الشهيرية .وان شككت في ذلك بادخال اصبعك اثناء ذروة اعنى انهاء الشهية الجنسية فما عليك الا زيارة طبيب امراض جلدية لمعرفة سلامة البكارة وهناك جراحة تجميلية لاصلاحها ان تمزقت اتمنى لك التوفيق

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه