غير متزوج ولم يسبق ان قمت باي علاقة ابدا اعاني من الم شديد في الخصيتين

غير متزوج ولم يسبق ان قمت باي علاقة ابدا اعاني من الم شديد في الخصيتين
icon 16 أكتوبر 2013
icon 1074
السلام عليكم ورحمة الله عمري 28 غير متزوج ولم يسبق ان قمت بأي علاقة ابدا أعاني من ألم شديد في الخصيتين عند التعامل مع الفتيات في العمل او في المكتب او الجامعة او أي مكان „ هل هو أمر طبيعي؟؟؟ بحس حالي رح انفجر من الالم. شو لازم اعمل؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

على الاغلب ان ما تشعر به ضمن الطبيعي..ناتجا عن الاحتقان لديك 0 2013-11-03 14:58:51
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
على الاغلب ان ما تشعر به ضمن الطبيعي..ناتجا عن الاحتقان لديك
ربما تعاني من انحصار المني، إذا كنت لا تحتلم، عليك تجربة العادة السرية ، ومن جهة أخرى عليك ممارسة الرياضة اليومية والانشغال بهوايات جديدة تنسيك التفكير في الجنس. 1 2013-10-20 09:05:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما تعاني من انحصار المني، إذا كنت لا تحتلم، عليك تجربة العادة السرية ، ومن جهة أخرى عليك ممارسة الرياضة اليومية والانشغال بهوايات جديدة تنسيك التفكير في الجنس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لا أعلم إذا كنت مصاب بعجز جنسي أو لا. المهم إذا كنت لابس ثيابي كل شي عادي أي...

مبروك أولاً، حالتك تدل على معاناتك من آثار التربية الدينية والحرام والحلال، يمكن أن تخف هذه الحالة بالتدريج، ولكن لا تركز عليها وعليك تغيير عاداتك تدريجياً، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم. انا ابلغ من العمر 45عام غير مةزوج لا امارس اي نشاط جنسي ولا احتلم كما هو طبيعي في...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. ألم الخصية له أسباب كثيرة ١-أسباب في الخصية نفسها (داخل كيس الصفن), مثل الدوالي أو إلتهابات البربخ و الخصية أو كيس موجود داخل كيس الصفن. أو بسبب ورم في الخصية حميد ، أو خبيث. ٢-كما قد يكون ناجماً عن دوالي في الخصية، أو قيلة مائية في الصفن تضغط على الخصية. ٣- الإنفتال الخصوي:ينجم عن إنفتال الحبل المنوي الذي يحمل الدم من وإلى الخصيتين، ويؤدي الإنفتال إلى قطع الدم عن الخصية مسببآ ألمآ حادآ ومفاجئآ للمزيد راجع ألم الخصية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي ألم في أسفل الظهر ألم خفيف وعندما كشفت عند الطبيب بعد أخذ الاشعة قال...

أولاً لا علاقة لألم الظهر بالشهوة الجنسية، وثانياً علاج الظهر بتناول المسكنات واتباع تعليمات طبيب العظام بشأن التمارين الصحية وعليك مراجعته. أما بالنسبة لزيادة الشهوة الجنسيةفهذا نتيجة التأخر في الزواج، وربما يكون ذلك هو الحل، وحتى ذلك الوقت عليك الانشغال بهوايات أخرى وعدم تركيز التفكير في الجنس،أما بالنسبة للانحناء فعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة وهي هي مرضية أم تعيق الجماع وبحاجة للعلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم ورحمة الله دكتور انا عندي مشكله في المالك طبعا متزوج عندى المعاشره الزوجيه لاحظت نفسي عملية الانزل عندي...

لا أدري إذا كان ما تقصده إنزال المذي أو المني، فالمني لا ينزل عادة إلا بالقذف، أما المذي فينزل عند الإثارة الجنسية، تأكد من الموضوع، أما بالنسبة للحرقة ، فأول ما يخطر بالبال هو عمل فحص للبول للتأكد من خلو المسالك البولية من التهاب ، الذي هو السبب الأكثر للحرقة بالإضافة إلى الرمل أو الحصوة. راجع اختصاصي المسالك البولية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله انا عمري27 سنة واحس بمشكلة على مستوى البظر ,لا اعاني من جفاف اوماشابه لكن لماذا اصبحت...

ربما كونك غير متزوجة يخلق لديك الشعور بذلك ، أي أنك تنسينه ولا تشعرين بوجوده،الغالب أنها وساوس، ولا داعي للقلق.سينتعش البظر مرة أخرى عند الزواج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ، أنا عمري ١٧ وعندي توسع بسيط في فتحة الشرج مع القدرة على إمساك الغازات و البراز و...

أول خطوة هي التوقف عن هذه العادة الشنيعة، والتي قد تؤدي إلى بروز المستقيم خارج الشرج أو هبوط المستقيم، وعلاجه صعب ومزعج،بالإضافة إلى مضاعفات أخرى راجع جنس شرجي،والخطوة الثانية هي عمل تمارين ضغط فتحة الشرج وتمارين كيغل لشد عضلات الحوض، راجع تمارين كيغل أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

: اعاني الم بعد تبول وحكه في القضيب ما هو السبب و اريد ان اعمل فحوصات ما هو نوع الفحص...

إذا كان السبب هو الجماع في آخر الدورة،لأن دم الحيض لا يسبب مشاكل في العادة، فلا حاجة للقلق، فقط قد تكون بحاجة للاهتمام بالنظافة في المنطقة، كما يمكن عمل فحص للبول للتأكد من خلوه من جراثيم .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عندي مشكلة و ارجو الحل أنا ابلغ من العمر ٣٢ عام متزوج و لدي ولدان المشكلة انني بعمري...

المشكلة ليست في القدرة فقط، بل في الرغبة أيضاً، فمن قال أنك يجب أن تمارس مثنى وثلاث، المهم يا صاحبي النوعية وليست الكمية، عليك تحسين لياقتك البدنية، والتغذية المتوازنة ،وتناول المكسرات والمنشطات مثل عسل ملكات النحل. ولا داعي للقلق حول الهرمونات، ولكن يمكن عمل فحص للهرمونات للاطمئنان.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه