انا وعملت تحليل تستسترون والمعدل هل هو طبيعي او لا

انا وعملت تحليل تستسترون والمعدل هل هو طبيعي او لا
icon 17 مايو 2016
icon 1219
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب وعملت تحليل تستسترون والمعدل 303 هل هو طبيعي او لا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يكون طبيعي وعمرك 22 ا نتتفر على شعر اللحية زالشاربين والشعر بالعانة والانتصاب هذا هو وظيفة التيستوسترون 0 2016-05-17 17:33:26
الدكتور المختار بنزعريط
الدكتور المختار بنزعريط
الجلدية والتناسلية
يكون طبيعي وعمرك 22 ا نتتفر على شعر اللحية زالشاربين والشعر بالعانة والانتصاب هذا هو وظيفة التيستوسترون

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هل تحليل p24 بعد 45 يوم يكون قطعي!؟

يستخدم اختبار مستضد P24 لتشخيص المراحل الأولى من الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية.اذا كان شخص ما قد خضع لاختبار الأجسام المضادة، وانها اسفرت عن نتيجة سلبية، فمن الأفضل أن تعتمد على اختبار المستضد P24 أو اختبار الحمل الفيروسي. في الوقت الحاضر، وهذا الأخير هو أكثر شعبية كما هو أكثر تفصيلا.إذا كان الاختبار بالكشف عن مستوى المستضد P24 أقل من الحد المعين، فإن احتمالات انتقال الفيروس نقص المناعة البشرية تكون أقل أو معدومة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الأطباء الكرام حفظكم الله لدي سؤال عن تحليل الدم cbc عندي ال monocytesب 11.2 ومكتوب...

يحدث زيادة عدد الوحيدات في الدم (كثرة الوحيدات) ردا على الالتهابات المزمنة، في اضطرابات المناعة الذاتية، في اضطرابات الدم، وبعض أنواع السرطان. زيادة في عدد الضامة في أجزاء الجسم الأخرى مما كانت عليه في الدم (مثل الرئتين والجلد، وغيرها من الأجهزة) يمكن أن يحدث في استجابة للعدوى، الساركويد، وكثرة المنسجات اللانجرهانسية.ولكن النسبة لديك ليست خطيرة، ويفضل مراجعة طبيبك الباطني للفحص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي تأخر في القذف والتحكم للقذف هل هذا طبيعي

من الإجراءات العلاجية المتبعة لعلاج تأخر القذف : - يتم العلاج أولاً بمعالجة المُسبب الأساسي لحدوث هذه المشكلة ففي حال وجود أمراض السكري أو القلب يتم وصف علاجات دوائية للسيطرة عليها ، في حال حدوث الإكتئاب يت علاجه و السيطرة عليه بأدوية مناسبة ، مع الإنتباه إلى أن بعض أدوية الإكتئاب قد تتسبب بمشكلة تأخر القذف . - في المرضى الذين يعانون من عدم وجود القذف بشكل كامل حتى بعد وجود المحفز الجنسي أو بممارسة العادة السرية هنا يجب مراجعة طبيب المسالك البولية للتشخيص المناسب . - يُنصح بالإبتعاد عن العادة السرية . - ينصح بالتغلب على الخلافات الزوجية - الابتعاد عن التوتر والقلق - الإمتناع عن تناول الكحول

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب عمري 31 سنة غير متزوج وامارس العادة السرية كثير؟ هل فيها خطورة؟ ؟وشكرا

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من غير معروف سنة 39

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي سرعة قذف أنا متزوج لي سنتين

الأمثل لتجنب القذف السريع هي التأخر وفي الإيلاج وإطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وهناك طرق كثيرة منها الدوائية والنفسية ، للمزيد راجع قذف سريع في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه