انا استخدمت الجماع عن طريق الدبر من فتره والآن خايف من حدوث ايدز اسال

انا استخدمت الجماع عن طريق الدبر من فتره والآن خايف من حدوث ايدز اسال
icon 27 يناير 2017
icon 1546
السلام عليكم انا استخدمت الجماع عن طريق الدبر من فتره والآن خايف من حدوث إيدز اسأل الله لنا ولكم الأجر والعافيه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

آمين١١١١ 0 2017-02-02 15:40:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
آمين١١١١

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا متزوج ولله الحمد صار لي 5اشهر اعاني بعد عمليه الجماع بيوم الاحظ جروح بقضيب...

طبيعيا فانه من غير المفروض وجود جروح بعد الجماع..... باعتقادي انه ربما تعاني انت وزوجتك من التهابات فطريه ... هل تشكو زوجتك من افرازات وحكه مهبليه....... ان كان كذلك ..فكلاكما تحتاجان الى علاج مشترك

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يادكتور ابي علاج يبعد الاحتلام عني أو يقتل الحيونات المنويه في جسمي لأن الاحتلام...

الاحتلام لا إرادي! هناك عدة وسائل لعلاج الحالة، ولكنه في الواقع لا يوجد علاج جذري ، كما أنه ليس هناك حاجة لعلاج، إلا إذا كان هناك صدمة نفسية فيجب علاجها، أو أصبح الاستحلام متكرراً بحيث يؤدى إلى الضعف الجنسي والجسدي، كما قد يؤدي إلى ضياع المنويات وإلى العقم وبشكل عام فإنه على الذي يعاني من الاستحلام أن يعيد النظر في أفكاره النهاريةوتصوراته الجنسية، كما يجب التقليل من الطعام وخاصة عند المساء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام دكتور انا تزوجت فتاه من النيروج وبعد فتره تبين معها الثواليل الجنسيه .ولم يتم زواجنا اكثر من شهر وانا...

قد لا تظهر أعراض الإصابة مباشره فهنالك فتره حضانة للفيروس في جسم المصاب تتراوح من 6 أسابيع إلى 6 أشهر وقد تصل سنوات في بعض الحالات قد تظهر هذه الثأليل أيضاً على الشفاه أو في الفم على اللسان أو سقف الحلق . ومن الأعراض التي قد تظهر على المريض : - ظهور نتوءات جلدية مختلفة الحجم في المناطق التناسلية . - زيادة الرطوبة في المنطقة التناسلية بالقرب من الثآليل . - زيادة الإفرازات المهبلية . - الشعور بالحكة في الأعضاء التناسلية . - حدوث النزيف المهبلي أثناء أو بعد ممارسة الجنس . - قد يصاحب ذلك ألم في منطقة الثآليل .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم ورحمة الله دكتور انا عندي مشكله في المالك طبعا متزوج عندى المعاشره الزوجيه لاحظت نفسي عملية الانزل عندي...

لا أدري إذا كان ما تقصده إنزال المذي أو المني، فالمني لا ينزل عادة إلا بالقذف، أما المذي فينزل عند الإثارة الجنسية، تأكد من الموضوع، أما بالنسبة للحرقة ، فأول ما يخطر بالبال هو عمل فحص للبول للتأكد من خلو المسالك البولية من التهاب ، الذي هو السبب الأكثر للحرقة بالإضافة إلى الرمل أو الحصوة. راجع اختصاصي المسالك البولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم .. عندي مشكلة بأن زوجتي تريد ان امارس معها من الدبر اريد ان اسأل بأن الممارسه من الدبر...

يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . - الكلاميديا - الهربس التناسلي - الثآليل التناسلية - مرض السيلان - التهاب الكبد ب - فيروس نقص المناعة البشرية مرض الزهري -سرطان الشرج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه