السﻻم عندى ن الاول وهو خاص بصاحب لى متزوج هو ياخذ حبوب السنافى لت ر عم

السﻻم عندى ن الاول وهو خاص بصاحب لى متزوج هو ياخذ حبوب السنافى لت ر عم
icon 11 ديسمبر 2013
icon 962
السﻻم عليكم ورحمه الله وبركاته عندى سؤالين ،السؤال الاول وهو خاص بصاحب لى متزوج السؤال هو يأخذ حبوب السنافى لتأخير عمليه القذف فهل لهذه الحبوب اضرار هو ﻻيعانى من اي شئ والحمد الله واذا كان لها اضرار فماهى. وهل المداومه عليها ادمان واذا امتنع عنها هل تسبب له اى شئ سؤالى انا انا مقبل على الزواج ان شاء الله وارجو ان تفيدونى بخلطه عشبيه لزياده الخصوبه فى الحيوان المنوى وعدم سرعه القذف والانتصاب الجيد ارجو الافاده وفقكم الله
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

موانع الاستعمال لدواء السنافي فرط الحساسية لهذا الدواء . استخدامه المتزامن مع أي شكل من النيترات ( النيتروجلسيرين ) حيث يزيد من احتمالية هبوط الضغط .إذا امتنعرعنه ربما تسبب ضعف جنسي في البداية ثم تعود الأمور لطبيعتها.السؤال الثاني عليك بممارسجة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول الخضروات والفواكه والعسل وعسل الملكات، وتوكل علي الله. 0 2013-12-18 07:14:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
موانع الاستعمال لدواء السنافي فرط الحساسية لهذا الدواء . استخدامه المتزامن مع أي شكل من النيترات ( النيتروجلسيرين ) حيث يزيد من احتمالية هبوط الضغط .إذا امتنعرعنه ربما تسبب ضعف جنسي في البداية ثم تعود الأمور لطبيعتها.السؤال الثاني عليك بممارسجة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول الخضروات والفواكه والعسل وعسل الملكات، وتوكل علي الله.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم هل يمكننى ان اتعرف على افضل دواء لسرعة القذف وهل يمكننى...

دوالي الخصية قد تحتاج للجراحة ، وعليك مراجعة اختصاصي المسالك البولية لتقييم الحالة، أما بالنسبة للدواء فلا أعرف كتابته اللاتينية، والأدوية النفسية تفيد في تهدئة الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لم يسبق لى ان مارست عمليه جنسيه كامله كيف تكون عدوى جرثوميه وهل للعاده دور فى ذلك ارجووووووك د/ اوصف...

العدوى الجرثومية تتعلق بالأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والزهرى والإيدز . والعادة السرية وحدها بدون اتصال جنسي لا تنقل الأمراض عادة، إلا الالتهابات الموجودة لدى الشخص نفسه.في حالة وجود زي أعراض مثل الحكة أو خروج سائل مثل المني أو الحرقة عليك مراجعةر اختصاصي الجلدية لتشخيص الحالة،

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اريد ان اسال مااسباب دوالي الخصيه او الخصيتين وهل هي تؤثر على انجاب الاطفال ام...

١-حدوث خلل في الصمامات،أو انحشار الأوردة من عضو مجاور، فإن هذا يمكن أن يسبب توسع الأوردة بجانب الخصيةويؤدي إلى تشكيل دوالي الخصية. وتحيط بالخصية شبكة من الأوردة تسمى الضفيرة الدوالية، التي تنزح الدم من الخصية. ٢- انسداد الوريد الخصوي بورم كلوي ويحدث في أواسط العمر ٣- خثار وريدي في الوريد المنوي أو الأجوف السفلي -قلس المستقبلات الكظرية أو الكلوية بسبب تأثر إنتاج النطاف إن استمرار دوالي الخصية يؤدي إلى رفع درجة حرارة الخصية بالدم المتواجد بها ، وهذا يؤدي إلى تعطيل بناء المنويات في خلايا لايديغ في الخصية، ويؤدى إلى اللانطفية والعقم. للمزيد راجع دوالي الخصية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ماهو السن الافضل الذي اذا تركت فيه العاده السريه يشفى الشخص من سرعة القذف لاني قريت الاسئله هناك...

العادة السرية ليست السبب الوحيد في القذف السريع، والسن الأفضل للتعافي هو عدم البدء أصلاً، وإذا اضطريت ، فالآفضل آن لا تدمن عليها بل أن تمارسها قليلاً فقط.وأن تبرمج نفسك للاهتمام بهوايات أخرى مثل المطالعة والزياضة أو أي شيء آخر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا الحمدلله تركت العاده السريه بس عندى بعض القلق من القذف المبكر هل عند ابتعادى...

هناك أسباب كثيرة للقذف المبكر منها العادة السرية، وعند توقيفها يتم إلغاء هذا العامل، وقد تتحسن العوامل الأه=خرى مثل العوامل النفسية أيضاً.راج قذف سريع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم .. انا متزوج والحمدلله .. الاحظ اثناء الجماع جفاف المهبل مع المداعبه لفترات طويله قبل الايلاج .. ارجوكم...

حالة من الجفاف غير العادي لقناة المهبل والفرج. تلجأ السيدات الى استعمال الفازلين عندما يشعرن بالجفاف ، لكن هذا ليس اختيارآ جيدآ ، الفازلين يعمل كمهيج داخل المهبل . للمزيد راجع جفاف المهبل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد انا شاب فى الرابع والثلاثين من عمرى ومتزوج واذا كنت متردد فى سؤالى فارجوكم...

لا داعي للاعتذار، مشكلة قصر القضيب ربما غير موضوعية فلاطول العادي من ٨-١٨ سم، بالنسبة لسرعة القذف يوجد حلول كثيرة يمكن مراجعتها في القاموس تحن سرعة القذف، ولكن الطريقة المثلى هي إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه