اعاني من ضعف لنتصاب ثلاثه اشهر لم يسبق لي ذالك ولا ادري مسبب زرت طبيب

اعاني من ضعف لنتصاب ثلاثه اشهر لم يسبق لي ذالك ولا ادري مسبب زرت طبيب
icon 22 يوليو 2013
icon 894
اعاني من ضعف لنتصاب منذ ثلاثه أشهر لم يسبق لي ذالك عمري36سنه ولا أدري مسبب زرت طبيب جنسي فوصف لي فياغرا حبه كل ثلاثه أيام أحيانا أتعافا ويرجع نفس الضعف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

استمر على العلاج لفتره شهر ستعود الامور الى طبيعتها مع مرور الوقت.... 0 2013-08-31 06:24:46
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
استمر على العلاج لفتره شهر ستعود الامور الى طبيعتها مع مرور الوقت....
عليك علاج الأمر جذرياً، وذلك بممارسة الرياضة اليومية وتحسين اللياقة البدنية ثم التغذية المتوازنة وتناول الأغذية المفيدة رمثل المكسرات والعسل وعسل الملكات. 2 2013-07-27 12:12:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك علاج الأمر جذرياً، وذلك بممارسة الرياضة اليومية وتحسين اللياقة البدنية ثم التغذية المتوازنة وتناول الأغذية المفيدة رمثل المكسرات والعسل وعسل الملكات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري ٤٥سنه أعاني من ضعف شديد في الانتصاب وعدم نزول حيوانات منوية علما اني مريض بالسكري وصف لي الطبيب سياليس٥قرام...

ربما تراجع طبيبك لزيادة الجرعة!! كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه ووقف التدخين والكحول، والنوم الجيد والراحة الجسدية. والمحافظة على مستوى السكري في الدم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من شهر تقريبا وعندي سرعه في القذف بسبب العاده السريه وراجعت طبي مختص بامراض الذكره ووصف لي علاج...

جميع الأدوية المهدئة تضر بالرغبة والقدرة الجنسية، ولا ينبغي تناول زي ممنها بدون استشارة طبية وعليك مراجعة طبيبك المعالج الذي وصف البروزاك وإخباره بنتيجة الدواء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور استشارتي كلتالي انا عمري 26 سنة متزوج ولدي اطفال لا اتنول اي دواء ولا لدي اي مشاكل كمرض السكر...

يعتقد البعض أنه يجب ممارسة الجنس عدة مرات في اليوم وإلا اعتبر ضعيف جنسياً ،وهذا ليس صحيح فالجنس لا يتم بكبسة زر، بل أنع أكثر تعقيداً من ذلك. فالانسان مجموعة من الأحاسيس والتصورات والأفكار والتخيلات منها أيضاً الجنسية، والانسان العادي بشكل عام يعاني من التوتر أحياناً بحيث لا يفضى يفكر في الجنس، وهذا أيضاً مش عيب. وهناك الكثير من الأمراض النفسية التي قد تعيق اللممارسة الجنسية مثل الخوف من الأمراض التناسلية والجهل الجنسي والصدمات النفسية والوهم والخوف من الفشل. وتلعب التصورات الاجتماعية والدين والخوف من الحرام حتى في العلاقة الجنسية دوراً مهماً في إحباط الناس وتصورهم السلبي عن الجنس.المهم في العلاج فهم الجنس بطريقة علمية وإنسانية صحيحة، راجع جماع في القاموس. ويجب للممارسة الجنسية أن يتمتع الشخص بلياقة بدنية جيدة، ولذلك عليه ممارسة الرياضة بشكل يومي و الاهتمام بتغذية متوازنة ويمكن تناول المقويات الغذائية مثل المكسرات وعسل ملكات النحل والجينسينغ وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السوال انا شاب ابلغ من عمري ٢٣سنه متزوج منذو شهر ونص لا اشكو من اي اضرار او مشاكل جنسيه ابداً...

قد يكون السبب نفسي، وبحاجة ربما لتغيير جو، وإجازة مثلاً، ويمكن التأكد من صحتك الجنسية بعمل فححص للهرمونات والمنويات، كما أن عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات،

سؤال من غير معروف سنة 35

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 24 سنة ومتزوج قبل 10 شهور وزوجتي حامل ولكني اعاني من مشكلة ومسببة لي احباط عندي مشكلة...

بما ان زوجتك حامل....وانت متزوج منذ فترة عشرة شهور....هذا يدل انه لا مشاكل عندك برايي انك لست بحاجه الى اي شيء حاليا..وان الامور ستكون تلقائيا على احسن حال انتبه لغذائك المتوازن وارياضه

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من ضعف شديد في الانتصاب عند الجماع مع العلم بأنني أتناول حبوب ديباكين كورونو منذ أكثر من عامين ومتزوج...

لها تأثير سلبي، راجع طبيبك وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 30 سنه وكنت امارس العاده السريه لمده تزيد عن 12 سنه تقريبا الانتصاب الصباحي لا اعلم بوجوده تزوجت...

في عمرك ليس من الضروري اللجوء الي المقويات ومنشطات الانتصاب، بل يكفيك ممارسة الرياضة اليومية وتحسين لياقته البدنية، ىتناول الخضروات والفواكه،لان العقاقير تفقد تأثيرها مع الوقت، فماذا تفعل في شيخوختك؟

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اشاب ابلغ من العمر 33 سنه تزوجت من سبع شهور مكثت مع زوجتي ثلاث شهور وانا الان مسافر في...

أهم من الدواء هو تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات وغيره من المقويات، ويبقى الدواء هو آخر العلاج كاحتياط.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه