لدي صديقه في مثل تقريبا ظهرت لديها فتره حبه علي الثدي تحديدا في منطقه

لدي صديقه في مثل تقريبا ظهرت لديها فتره حبه علي الثدي تحديدا في منطقه
icon 18 يونيو 2011
icon 616
مرحبا لدي صديقه في مثل عمري تقريبا 19 سنه ، ظهرت لديها منذ فتره حبه علي الثدي تحديدا في منطقه الحلمه وما حولها ، وهي خائفه جدا لان هناك تاريخ لمرض السرطان في عائلتها ، حاولت تطمئنتها ان سنها صغير وانها احتمال تكون مجرد التهاب غده للحليب او ما شابه نحن الان في سكن طالبات ولن تستطيع زياره الطبيب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب ان تزور الطبيب بناءا على تاريخ عائلتها بسرطان الثدي. 0 2011-06-21 09:40:27
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يجب ان تزور الطبيب بناءا على تاريخ عائلتها بسرطان الثدي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

سؤال من ذكر سنة

في أمراض نسائية

اختي اصطحبتها معي للبحر منذ سنه تقريبا وهي تعاني من حساسيه وهناك اعتقد انه قد حصل لها شئ ما حيث...

لا يوجد هناك علاقه بين السباحه او البحر بخلل او عدم انتظام الدوره الشهريه.فهناك عده اسباب قد تؤدي الى تاخر او عدم انتظام في الدوره الشهريه ومنها : ١. القلق والتوتر ٢. خلل في النظام الغذائي ٣. تكيس على المبايض ٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخاميه ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقيه، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري وعدم انتظامها او خلل في احد الهرمونات قد يكون مصاحب بدوره غير مبيضه وهذا قد يؤخر الحمل. لذلك انصحها بمراجعه طبيب نسائيه لاجراء الفحوصات الهرمونيه الازمه وكذلك تصوير بجهاز الموجات الفوق صوتيه للمبايض لاستبعاد وجود اكياس على المبايض او تكيس وحسب تشخيص حلتها يتم المعالجه .

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

انا فتاه في عمر ال 19 غير متزوجه قبل كم سنه كان لدي تغيرات في الدوره الشهريه وفحصت وقالو لديك...

انصحك بمراجعه طبيبك لاجراْء فحص لقوه الدم والغده الدرقيهو وكذلك تصوير بجهاز الموجات الفوق صوتيه(السونار) للرحم والمبايض وحسب التشخيص يمكن اعطائك العلاج المناسب. وغالبا بعمرك هذا نتيجه خلل هرموني وعندها يمكن اعطائك علاج لتنظيم الدوره لعده اشهر والمتابعه.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه