هل يجوز اخذ فياجرا ملغم بعد الاستنماء ام لا يجوز الرجاء مهم بالنسبه لي

هل يجوز اخذ فياجرا ملغم بعد الاستنماء ام لا يجوز الرجاء مهم بالنسبه لي
icon 24 يناير 2012
icon 1523
هل يجوز اخذ فياجرا 50 ملغم بعد الاستنماء ام لا يجوز ؟الرجاء السؤال مهم بالنسبه لي ولو انه سخيف ولكن اريد الجواب وعدم تجاهل السؤال
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لماذا بعد الاستمناء؟؟ المفروض بعد الاستمناء أن ترتاح، وأن تشعر بالراحة. وبعدها تتناول بعض الطعام والشراب. من ناحية علمية إذا لم يكن هناك محاذير أو مضادات استطباب لتناول الفياغرا، فلا يهم وقت تناوله، سواء قبل زو بعد. 0 2012-01-24 11:18:49
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لماذا بعد الاستمناء؟؟ المفروض بعد الاستمناء أن ترتاح، وأن تشعر بالراحة. وبعدها تتناول بعض الطعام والشراب. من ناحية علمية إذا لم يكن هناك محاذير أو مضادات استطباب لتناول الفياغرا، فلا يهم وقت تناوله، سواء قبل زو بعد.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا الان تناولت فياغرا 50 ميلغم واريد ان اتناول بعد يومين حبه اخرى هل يؤثر علي ام لا يؤثر وعادي...

لمذا تستخدم الفياغرا، وأنت رياضي وشاب؟؟ تناول الفياغرا بكثرة قد يؤدي إلى عدم فاعليته مستقبلاً، ولكن لا ضرر من تناوله بعد يومين إذا كانت حالتك طبيعية ولا تعاني من أمراض القلب ، ولا تتنال أدوية تحتوي على النيترات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اريد ان اقول ما في قلبي وهو انا عمري 16 سنه وقضيبي ينتصب بمتياز واريد تناول الفياجرا لكي...

يوصف الفياغرا للمرضى الذين يعانون من العنة وعدم الانتصاب، فيساعد على تدفق الدم في الأوعية الدموية في الجسم ومنها الأعضاء التناسلية، ولا يفيد في حالات الانتصاب العادي مثل حالتك ولا أنصحك باستعماله، بل أنصحك بممارسة الرياضة وتناول طعام متوازن، وهذا يكفي حتى يقضي الله أمراً كان مفعولاً.راجع فياغرا في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا هل تناول الفياغرا عند الزواج مضر؟ ام لا ينصح لانها تصبح عادة بحيث لا يحدث انتصاب دون فياغرا؟؟ شكرا

قد يحدث مثل ذلك، ولا يلجأ للفياغرا، إلا في الحالات الشديدة، وعندما لا يكونهناك حل آخر. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن اخذ دواء لجام قبل الزواج للعلاج من سرعة القذف .. ام انه لا يستخدم الا قبل اللقاء الزوجي...

لا داعي لتناوله، عليك التججربة أولاً ، وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق،وإذا حصل قذف سرييع فيمكنك الاستمرار فالأمور تتحسن بالتدريج!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 16 اريد ان اتناول الفياجرا ولا اتناول دواء اخر معاه واريد ان اذهب للسباحه هل يضر ام...

الفياغرا لا يضر إلا عند وجود أدوية أخرى مثل النترات، ولكنه يفعل مثل الرياضة ويزيد من الدورة الدموية في الجسم، ولا أدري ما الفائدة المرجوة من تناوله وأنت بهذا السن؟

سؤال من أنثى سنة 21

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من سرعة قذف ولا اسعر بالمتعة اطلاقاً وهو يشعر بذلك ويريد حل لذلك وقرأنا على النت دواء جديد...

نحن لا نفضل الأدوية لهذه الحالة بل ننصح لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.وهذه محاولة للبداية:تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنتتحاول جاهدة ١١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذاالانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-الاسترخاء لمدة 10 ثواني٤-الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق٦-كرر أربع مرات يوميا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه