هل من الطبيعي خروج كميه كبيره من السائل المنوي بعد الانزال داخل المرأه وعند إخراج العضو فأنا ألاحظ خروج كميه كبيره جدا بحيث اني أظن انها كل الكميه التي أخرجتها مع العلم بأنها تظل ما يقرب من ساعه مستلقيه على ظهرها وبعد الساعه عندما تقوم ينزل منها ايضا كميه أخرى من السائل المنوي؟

icon 9 نوفمبر 2010
icon 19922
هل من الطبيعي خروج كميه كبيره من السائل المنوي بعد الانزال داخل المرأه وعند إخراج العضو فأنا ألاحظ خروج كميه كبيره جدا بحيث اني أظن انها كل الكميه التي أخرجتها مع العلم بأنها تظل ما يقرب من ساعه مستلقيه على ظهرها وبعد الساعه عندما تقوم ينزل منها ايضا كميه أخرى من السائل المنوي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الكمية النازلة لا تشمل المني فقط، بل تشمل المني، وإفرازات الغدد التناسلية للذكر، وإفرازات الغدد التناسلية للأنثى، وهي تعتمد عل» درجة الإثارة ، ومدى الاحتقان، والبعد بين مرات الجماع فكلما كثر الجماع قلت الكمية. 0 2010-11-10 01:49:39
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الكمية النازلة لا تشمل المني فقط، بل تشمل المني، وإفرازات الغدد التناسلية للذكر، وإفرازات الغدد التناسلية للأنثى، وهي تعتمد عل» درجة الإثارة ، ومدى الاحتقان، والبعد بين مرات الجماع فكلما كثر الجماع قلت الكمية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

مشكلتي في حاله الاستمناء انه تخرج كرت متجمدة صفرا مخلوطه مع السائل المنوي في حاله الممارسه بين فترة وفترة وتكون...

أسباب الكتل الصفراء هي التخثر الذي يحصل في المني عادية، ولا داعي للقلق. وعليك تقليل الممارسة من جهاة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كمية السائل المنوي قليله جدا((يمكن ان تكون 3 او 4 قطرات)) وفي حالة المعاشره اكثر من مره بنفس اليوم غالبا...

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.  وعليك أيضاً تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات.

سؤال من أنثى سنة 22

في الصحة الجنسية

لماذا يخرج كل السائل المنوي بعد الجماع / منذ مدة وانا الاحظ ان كمية السائل تخرج كلها ولا يبقى منها...

يعتبر امر طبيعي ويمكن الحمل حتى مع خروج كمية كبيره من السائل وذلك لقدرة الحيوانات المنوية على السباحة . الا ان خروج السائل بالكامل وتكرار ذلك مرارا يستدعي حل المشكله. خروج السائل بشكل كامل ومرارا قد يكون بسبب ضعف في القذف او فقدان الانتصاب اثناء القذف او مشكله في لزوجة السائل. هناك حلول عملية وهي. 1-يجب عليك البقاء مستلقية على ظهرك لمده نصف ساعة بعد الجماع 2- لا يخرج الزوج القضيب من المهبل بعد الجماع مباشره ويجب ان يظل في المهبل بعد القذف لبضع دقائق. اذا استمرت المشكله ولم يحصل حمل خلال 6اشهر يفضل عمل فحوصات تأخر الحمل

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج مذوة سته اشهر وقد لاحظت في زوجتي انها تقذق بعد الجماع علماا اني لا اقذف حتى تقذف ولكن...

مدة الجماع الطبيعي ، منذ البداية حتى النهاية والقذف قد تمتد من ربع ساعة إلى ساعة، وذلك يعتمد على درجة الاثارة، ووقت المداعبة حتى الوصول إلى الإثارة. أما القذف عند الطرفين فيفضل أن يكون متزامناً، ويجب ضبط الإيقاع بحيث تتم الإثارة بشكل مشترك وعلى الرجل ربما بذل مجهود أكثر في البداية لإثارة زوجته، ولمس المناطق الحساسة مثل البظر والثديين، ووغيرهما . أما البثور التي تظهر أثناء الجماع فلم تحدد مكانها، ولذلك لا يمكن تخمين سببها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه