زوجي يعاني من ضعف جنسي وعمره وبرودة عاما انه يعمل سائق اسعاف و لا يمار

زوجي يعاني من ضعف جنسي وعمره وبرودة عاما انه يعمل سائق اسعاف و لا يمار
icon 15 ديسمبر 2012
icon 1054
السلام عليكم زوجي يعاني من ضعف جنسي وعمره44 وبرودة عاما انه يعمل سائق اسعاف و لا يمارس اي رياضة فهل هناك تفسير لهدا العجز و هل هناك غداء او دواء لمعلجته وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مهنة السائق معرضة لأمراض الجلوس مثل الباسور ،وربما الضعف الجنسي أيضاً، ولعلاج الحالة، يلزم ممارسة الرياضة اليومية، وإذا أمكن تغيير المهنة، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وربما لزم تناول المقويات بعد استشارة الطبيب. 0 2012-12-17 07:15:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مهنة السائق معرضة لأمراض الجلوس مثل الباسور ،وربما الضعف الجنسي أيضاً، ولعلاج الحالة، يلزم ممارسة الرياضة اليومية، وإذا أمكن تغيير المهنة، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وربما لزم تناول المقويات بعد استشارة الطبيب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من الضعف الجنسي و ضعف الإنتصاب و يرفض الدهاب إلى الطبيب مع العلم انه لا يعاني من أي...

المهنة بحد ذاتها قد تسبب الكسل ويفضل عمل فحص للهرمونات للتأكد من صحته الجنسية، ويمكنه تناول العسل وعسل الملكات وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم بإختصار لدي شاب يعاني من ضعف جنسي منذ الصغر بسبب انه شاف حادث امامه وهو ييبلغ من العمر...

ننصحه بتحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيتحسن بالتدريج ويمكن عمل فحص للمنويات والهرمونات للتأكد من صحته الجنسية.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجي يعاني من ضعف الانتصاب وضعف الرغبة الجنسية وعمره 34 وهو مصاب بضغط الدم ويستعمل يومياً حبه من...

لا ينصح باستعمال الفياغرا  بدون استشارة طبية تجنباً لحدوث مضاعفات غير محمودة، ولكن الفياغرا لا تسبب الإدمان كما يقول، والمهم استعمالها مع تحسين اللياقة البدنية وتناول العسل والمكسرات وعسل الملكات، 

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

السلام عليكم صديقي يستخدم حبوب صهيل واحيان فياجرا قبل العلاقه مع زوجته ويكثر منهن .. سؤالي اليوم هل لهن تأثير...

يجب عدم تناول  هذه الحبوب بدون استشارة طبية، فلها آثار جانبية خطير على بعض الناس وعند تناول بعض الأدوية، ولها أيضاً تأثير مستقبلي ، إذ يقل تأثيرها مع الوقت.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجي يعاني من ضعف لم يحدث جماع من أشهر وقبل ذلك كان هناك انتصاب لكن بدون قذف هل...

تستخدم حبوب الاندريال في مواقف القلق والفوبيا ..ولكن يجب ان يتم ذلك بعد استسارة طبيب نفسي مختص . وجميع أالأدوية النفسية نؤثر على الانتصاب، عليه مراجعة طبيبه.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا رجل لدي 24 سنة لدي شهر وانا الاحظ ان عضوي الذكري مرخي يعني لا يستجيب لاي استثارة...

قد يكون السبب نفسياً، أو هرمونياً، أو عضوياً، ولتحديد السبب يجب عمل الفحوصات اللازمة ومراجعة اختصاصي مسالك بولية. وينصح   بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اذا اصيب الرجل بضمور الخصيه وعنده اولاد ومتزوج هل يستطيع ان يمارس الجنس كما كان واذا اخذ علاج هل يوجد...

الغالب أن الضمور ناجم عن كثرة الاستهلاك، يعني عدم وجود العادي من المنويات، من كثرة الممارسة، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 23 عام لدي كليه واحدة من الولادة عند القيام بمجهود بدي اتعب بشدة ليس لدي...

الأفضل عدم تناول السياليس بدون استشارة طبيبك، لأن السياليس يسبب مشاكل مع الأدوية التي تحتوي على النيترات، ما عدا ذلك يمكنك تناوله. وبالنسبة لسرعة القذف، يفضل رطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بعد التوافق، راجع سرعة القذف في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه