انا متزوج حديثا و اقوم بالجماع مع زوجتي مرة في كل اربعين يوم نظرا لظرو

انا متزوج حديثا و اقوم بالجماع مع زوجتي مرة في كل اربعين يوم نظرا لظرو
icon 18 أغسطس 2011
icon 953
السلام عليكم انا متزوج حديثا و اقوم بالجماع مع زوجتي مرة في كل اربعين يوم نظرا لظروف عملي و عدم وجود ببلدي فسؤالي هو هل تتناول زوجتي حبوب منع الحمل لمدة ٢١ يوما و تتوقف عن تنولها حتى للمرة المقبلة التى اجامعها فيها وهي بعد ٤٠ يوما او تبقى تتناولها رغم اننا لانقوم بالجماع و شكرا ارجوا اجابتكم بسرعة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اذا كنتم راغبين بحدوث الحمل قريبا ..الافضل عدم تناولها. 0 2011-08-24 05:10:43
طاقم الطبي
طاقم الطبي
اذا كنتم راغبين بحدوث الحمل قريبا ..الافضل عدم تناولها.
اذا كنتما لا ترغبان بالنجاب حاليا فانه ينبغي على زوجتك الا تتوقف عن تناول الحبوب ابدا 1 2011-08-22 13:15:42
طاقم الطبي
طاقم الطبي
اذا كنتما لا ترغبان بالنجاب حاليا فانه ينبغي على زوجتك الا تتوقف عن تناول الحبوب ابدا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 40

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوج وعلاقتي الجنسية بزوجتي علي اكمل وجه لكن المشكلة أن زوجتي لا ترغب في العلاقة الا بعد...

يمكن أن يكون لهذا العديد من الأسباب ، بما في ذلك التغيرات الهرمونية ، وبعض الحالات الطبية والعلاجات ، والاكتئاب ، والحمل ، والإجهاد ، والتعب ، وتأثيرات نمط الحياة مثل ضغوط العمل أو رعاية الأطفال ، وحتى الملل مع الروتين الجنسي المعتاد تحدث مع طبيبك إذا كنت تعتقد أن الآثار الجانبية للأدوية تساهم في عدم رغبتك. قد يساعدك تغيير روتينك إذا كان نقص الرغبة يمثل مشكلة. قد تساعد ممارسة الجنس في أماكن جديدة ، في أوقات مختلفة من اليوم ، أو تجربة أوضاع جنسية مختلفة على إعادة إشعال الرغبة. كما يجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله... أسعد الله أوقاتكم بكل خير، تزوجت قبل ثلاثة أشهر وحتى الآن لم يتم جماع كامل بسبب...

الختان الفرعوني يقطع البظر والشفرين الصغيرين ويغلق المهبل بالخيوط ويترك فتحة صغيرة لخروج الدم ، ويكون الإيلاج صعباً، ولكن لا علاقة للموضوع بالدورة الشهرية. أسباب النزيف خارج الدورة الشهرية ١- اضطراب هرموني، مثل حبوب منع الحمل، أو وسائل أخرى لمنع الحمل ٢- مضاعفات الحمل ٣- أورام مهبلية ٤- التهابات أو أمراض جنسية أو الجماع ٥- السرطان ٦ آسباب نادرة مثل السكري أو الاكتئاب الشديد أو وجود آلة في المهبل. ويفضل مراجعة اختصاصي نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج حديثا و مارست الجنس مع زوجتي قبل الدورة بيوم ولكننا متفقين علي عدم الإنجاب حاليا واقوم بمنع حدوث الحمل...

الوقت غير مناسب للحمل،ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي ترضع و عادتها الشهرية غير منتظمة و عند زيارتها الطبيب أعطاها دواء إسمه مرفيلون و بقيت نفس الحالة أي...

هذا الدواء يستعمل كمانع للحمل وكذلك لتنظيم الدوره, فهو ياخذ في اول يوم او ثالث يوم لنزول الدوره لمده 21 يوم وبعد ليقافه .يتم نزول الدوره خلال اسبوع ومن ثم يمكن البدئ بالحبوب من جديد ولكن اذا كنت مرضعه انصحك باستعمال حبوب اخرى حيث تحتوي على هرمون البرجسترون فقط وهي تاخذ بشكل متواصل ولكن لا تنظم الدوره وهي لا تؤثر على الرضاعه وانصحك باخذها بعد استشاره طبيبك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تستخدم حبوب ميكرولوت ، و تم الجماع وقد حصل تنزيل داخلي .. هل هذه الحبوب فعاله ولا خوف من...

دواء فعال ضد الحمل، يجب تناول ميكرولوت في أول يوم للدورة الشهرية عند استخدامه لأول مرة ، ويتم تناوله باستمرار بدون توقف عن التناول وعند الانتهاء من تناول الأقراص في العلبة كاملة يتم تناول الشريط الآخر مباشرة حتى عند حدوث الدورة الشهرية ، يؤخذ قرص واحد يوميا في نفس الوقت كل يوم مع التدقيق بقدر الإمكان في التوقيت باستمرار دون انقطاع ويجب ألا يتم تجاوز الفترة الفاصلة بين الأقراص ال24 ساعة ، لتجنب تعرض التأثير المانع للحمل للخطر ، وإذا تم نسيان تناول الحبة يجب أخذها في أسرع وقت ممكن حتى لو تم تناول قرصين في نفس الوقت وبعد ذلك يتم تناول الأقراص في الوقت الاعتيادي لها لضمان فعالية الدواء .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم سؤلي/. انا متزوج منذ ٢٥ سنه ولا حظت في زوجتي في السنوات الاخيره عدم رغبتها في المعاشره الحنسيه...

إذا كانت تخشى الحمل في هذا السن فربما عها حق، ويجب استعمال الوسائل للوقاية من الحمل، وهناك عدة وسائل لمنع الحمل وطمأنتها، كما أن طول فترة الزواج قد غيرت العادات وقللت الغزل والكلمات الحلوة التس تسمعها، راجع نفسك قلياً، وربما هدية صغيرة تثير اهتمامها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه