أعاني من سرعة القذف حيث أني أقذف أول ما يدخل القضيب الى المهبل وكنت مصاب بالدوالي علما بأنها لم تؤلمني وقد أجريت لها عملية جراحية في 8/7/2017 وسوف أتزوج بعد عشرين يوم نصيحتكم

icon 24 يوليو 2017
icon 1968
أعاني من سرعة القذف حيث أني أقذف أول ما يدخل القضيب الى المهبل وكنت مصاب بالدوالي علما بأنها لم تؤلمني وقد أجريت لها عملية جراحية في 8/7/2017 وسوف أتزوج بعد عشرين يوم نصيحتكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، مبروك. 0 2017-07-25 11:55:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، مبروك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

السلام عليكم . أعاني من سرعة القذف منذ البلوغ علما بأن عمري فوق العشرين وأحيانا يتم القذف قبل الادخال ....

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا. وعملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول : 1- انتصاب قوي. 2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر. 4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ابلغ من العمر 32 قمت بعملية درك كلي، ‏استئصال خصية لأنها لم تكن في مكانها سؤالي هو انني لا اشعر...

لم أفهم معنى درك كلي!!!! أما عدم القذف،عدم القذف هو فقدان القدرة على القذف او انخفاض شديد في كمية السائل المنوي الذي يقذفه الجسم, و من الممكن ان يصاحب انخفاض في النشاط الجنسي، الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. يمكن تشخيصه بواسطة الموجات فوق الصوتية في البروستاتا و الحويصلات المنوية حيث ينظر الحويصلات المنوية منتفخة بشكل ملحوظ . في بعض الأحيان قد تكون هذه واضح على فحص الصور الرقمية للمس

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا عمري ٤٠ تزوجت قبل شهور وأعاني من ضعف انتصاب علما بأني قد اجريت عملية إنزال خصية سابقا وكذلك يوجد...

إنزال الخصية إذا كانت مرتفعة في القناة الأربية يجب أن يتم قبل سن الثالثة من العمر، أما بعد ذلك فتكون التأثيرات قد حصلت!!، وحبوب القضيب بحاجة لتشخيص دقيق ، ولذلك يفضل مراجعة اختصاصي جلدية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٢٤ سنة اعاني من ضعف القذف وليس سرعة القذف حيث ان المني لدي يسيل عندخروجه على راس...

سيلان القذف لا يؤثر على الانجاب، ولتحسين القذف مارس تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يومياوتمارين كيغل هو تمرين لعضلة تسمى العانية العصعصيةPubococcygeus و يكون موقعها تقريبا من أسفل الخصيتين إلى منطقة الشرج و تحيط هذه العضلة بالشرج و بغدة البروستاتا. و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول : 1- انتصاب قوي. 2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر. 4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا متزوج ولي ابنة قمت بعملية جراحية تتمثل في نزع كلية بعد شهرين من العملية جامعت زوجتي لكن عند القذف...

لا داعي للهلع! قد يكو ضعف عام، أو قذف رجوعي موقت، عليك متابعة حياتك وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وستعود الأمور إلى طبيعتها بالتدريج!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب مارست الجنس السطحي وشعرت بالرغبة في القذف فابتعدت عنها فحصل القذف ولكن المشكلة هو انني لا ادري ان...

الغالب لم يحدث حمل، والغالب أنكما تشعران بتأنيب الضمير. لا بد على كل حال من انتظار العادة الشهرية، ولعله خير إذا تأخرت يمكن عمل فحص حمل منزلي للتأكد.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 33 عاما تزوجت قبل سنتين ولدي طفله اصبحت اعاني بعد سنة من الزواج من تقلص حجم الخصيه اليسار علما...

عليك إعادة تأهيل جسمك وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتمرين السيطرة على القذف وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الزوجة، حجم الخصية صغر لأن تمارس الجنس بكثرة، والمخزون خلص.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري أحسنه تزوجت منذ سنه لكني فوجت باني عندي سرعه قذف ذهبت لكثير من الطباء لكن دون جدوي ولا...

أسباب القذف السريع : 1.أسباب شخصية : يشكل القلق القاسم المشترك بين جميع حالات الخلل الوظيفي الجنسي، والوضع النفسي للشخص،الذي يتعلق بمدى نجاحه في الحياة، ومدى تحقيق أهدافه. 2.أسباب متعلقة بالمشكلات الزوجية . 1.القذف السريع الناجم عن سوء الثقافة الجنسية . وهذه المشكلة هي الأكثر شيوعا ولا سيما عند الشبان . 2.القذف السريع الناجم عن اضطراب في الشخصية , كالحالة العصابية . ففي هذه الحالة نلاحظ أن الشخص يقذف بسرعة مثلما يتحدث و يأكل و يمشي بسرعة . 3.القذف السريع الناجم عن مشاكل في العلاقة الزوجية , فتصبح سرعة القذف نوعا من " تصفية الحساب ". عليك القيام بفحص للبول لمعرفة سبب الحرقة عليك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول المقويات مثل المكسرات وعسل الملكات وغيره. راجع جماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو علاج عدم القذف مع العلم اني قبل الزواج احتلم ويخرج المني اما بعد الزواج لم يحدث عملية القذف حيث...

عليك أولاً تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. فإذا لم تتحسن يمكنك عمل فحوصات للهرمونات والمنويات بعد ثلاثة أشهر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه