إجابات الطبيب

سؤال من ذكر، 46 سنة 2013.7.16
تشويش في الرؤيه كلغشاوه خفيفه امام العين اليسرى وسبب ذالك ارتفاع ضغط الدم وهبوطه مفاجئ نتيجة استخدام مدرر البول ﻻازكس حيث اعطي المريض ثﻻث حقن دفعة واحدة وحدث هذا الضرر في العين اما النظر فهو طبيعي عدى الغشاوه امام العين بلاضافه الى ذالك يتناول دواء mg zoloft 50و دواء zolam 05mg لمرض نفسي وهل لدواء اثار على العين
الدكتور عيسى حسين درادكه

الأجابة

الدكتور عيسى حسين درادكه

سؤال مكرر

تابع القراءة
سؤال من أنثى 2013.7.16
السلام عليكم انا فتاة عمري 17 سنة ذهبت الى طبيب العيون لاجري فحص عام فقال الطبيب لي ان شبكة عيناي مقطة جزئيا العين اليسرى 3 و العين اليمنى 4 فنصحني باجراء الليزر بشكل ضروري لانه سوف ياتي يوم و تنقطع شبكة عيني كليا و عليه قمت باجراء الليزر لمرة واحدة فقط و لم اكمله فماذا تنصحني و هل اكمل العلاج و هل الليزر ضروري في حالتي هذه و هل اقافي للعلاج سياثر على عيني و شكرا
الدكتور عيسى حسين درادكه

الأجابة

الدكتور عيسى حسين درادكه

سؤال مكرر

تابع القراءة
سؤال من ذكر، 60 سنة 2013.7.16
السلام عليكم دكتور لقد اصبت في عيني اليمنى نتج عنها تقطع في الشبكية والعصب البصري فهل يمكن اعادةالبصر لعيني
الدكتور عيسى حسين درادكه

الأجابة

الدكتور عيسى حسين درادكه

سؤال مكرر

تابع القراءة
سؤال من أنثى 2013.7.16
انا اعاني بانكماش في عيني اليمنىى مع العلم لم يكن موجودا قبل هذا كانت تنكمش الا في الليل حينها كنت اظن انه تعب وبعدها اصبحت دائمة الانكماش سواء في الصباا ح او الليل
الدكتور عيسى حسين درادكه

الأجابة

الدكتور عيسى حسين درادكه

سؤال مكرر

تابع القراءة
  • البداية
  • arrow right
  • 442
  • 443
  • 444
  • 445
  • 446
  • arrow left
  • ...