كبسول منحف كيتو سمارت

كبسول منحف كيتو سمارت
icon 4 ديسمبر 2020
icon 6641
ممكن اعرف هل كبسول كيتو المنحف ياخذ مع وجود الدورة الشهرية لو لا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أهلا بك! كبسولات كيتو سمارت تستخدم لإيصال الجسم إلى حالة الكيتوسيس وهي الحالة التي يكون فيها الجسم في أعلى مستويات الحرق، وقد يصل إليها الجسم طبيعيا في حال اتباع نظام الكيتو دايت. الفرق هو أنه يمكن تناول الكربوهيدرات والوصول الى حالة الكيتوسيس باستخدام هذا الدواء. بما أنه من الممكن الدخول في حالة الكيتوسيس بشكل طبيعي أثناء وجود الدورة الشهرية، لذلك لا يوجد مشكلة من استخدامه أثناء الدورة الشهرية، ولكن إذا ظهرت أعراض يجب ايقافه ومراجعة الطبيب المختص. 0 2020-12-12 15:51:47
الدكتور آيه غالب جبر
الدكتور آيه غالب جبر
دكتور صيدله
أهلا بك! كبسولات كيتو سمارت تستخدم لإيصال الجسم إلى حالة الكيتوسيس وهي الحالة التي يكون فيها الجسم في أعلى مستويات الحرق، وقد يصل إليها الجسم طبيعيا في حال اتباع نظام الكيتو دايت. الفرق هو أنه يمكن تناول الكربوهيدرات والوصول الى حالة الكيتوسيس باستخدام هذا الدواء. بما أنه من الممكن الدخول في حالة الكيتوسيس بشكل طبيعي أثناء وجود الدورة الشهرية، لذلك لا يوجد مشكلة من استخدامه أثناء الدورة الشهرية، ولكن إذا ظهرت أعراض يجب ايقافه ومراجعة الطبيب المختص.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

اريد منحف مرخص وينزل الوزن تعبت من رجيم من دون حل وزني 100وطولي 164 عندي ضغط الدم وهل كبسول زهره الخليج ينفع وهل به ضرر ومرخص ام لا ارجو الرد سريعا؟

icon 27 يوليو 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بعلم الصيدلة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه