مفيش علامات ظاهرية للشواذ وانا اتحكم فى البراز والريح جيدا فهل انا كدا سليم ولا لا

icon 19 مايو 2013
icon 532
مفيش علامات ظاهرية للشواذ وانا اتحكم فى البراز والريح جيدا فهل انا كدا سليم ولا لا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الآن أجبتك على هذا السؤال 1 2013-05-19 17:04:24
د. حكمت فريحات
د. حكمت فريحات
طب عام
الآن أجبتك على هذا السؤال
إ1ا كنت تستطيع التحكم والإمساك بالبراز عند الزحم وكذلك تمنع خروج الهواء بمعنى تتخكم بالعاصرة الشرجية فيكون الوضع طبيعيا 0 2013-05-19 17:02:18
د. حكمت فريحات
د. حكمت فريحات
طب عام
إ1ا كنت تستطيع التحكم والإمساك بالبراز عند الزحم وكذلك تمنع خروج الهواء بمعنى تتخكم بالعاصرة الشرجية فيكون الوضع طبيعيا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا متزوج من 40 ىيوم ولسة مافيش حمل اعمل تحاليل سائل ولا لسة لما بجماع مرة واتنين تانى مرة وجع...

بما أنك مريض سكر فعليك الحفاظ على مستوى السكر في الدم وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. وقبل سنة بعد الزواج، لا تسأل عن الحمل!!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا طولى 163 ووزنى 65 بنيتى عيفه ولا امتلك عضلات ولا جسم متناسق نفسى اعرف كرس غذذذائى اتبعه والتمارين لتساعد...

في ما يلي نظام غذائي قدمه أحد لاعبي كمال الأجسام المحترفين العالميين على موقع بودي بلدنتي ، يتناول 6وجبات خفيفة في اليوم كالتالي  +   الوجبة الأولى4بيضات مسلوقة مع جبنة مع صحن سلطة + الوجبة الثانية : علبة تونة بدون زيت مع 4ملاعق أرز مع صحن سلطة + الوجبة الثالثة ك 200غرام صدر دجاج مع كوب معكرونة مع صحن سلطة +الوجبة الرابعة : اعادة الوجبة السابقة بعد 3 ساعات  : +الوجبة الخامسة : علبة تونة مع 4ملاعق أرز مع صحن سلطة +الوجبة السادسة : 4بيضات مسلوقة مع جبنة مع صحن سلطة +=ملاحظة هامة : المدة بين الوجبة والتي تليها من 2--3ساعات ، عدم الأكل حتى الشبع وامتلاء المعدة في الوجبة وانما الاكتفاء بالقليل، ويمكن تناول بعض المكملات الغذائية  بعد الوجبات الرئيسية الثلاث ###              وهذا نظام غذائي للاعب كمال أجسام عربي  يقول أنه هو نفسه يتبعه على منتديات القتال  +الفطور : 3بيضات مسلوقة مع جبنة بيضاء مع كأس عصير برتقال +الغداء : كوب معكرونة أو ؟أرز سلق مع صدر دجاجة مع صحن سلطة مع حبتين موز +بعد الغداء بساعة : كوب بروتين +بعد التمرين مباشرة :علبة تونة +وجبة العشاء بعد علبة التونة بساعة :200غرام سمك أو دجاج (صدر)مشوي مع كوب أرز مسلوق مع صحن سلطة + بعد العشاء بساعة : صحن فواكهك موز وتفاح وبرتقال + قبل النوم : كوب بروتين ويمكن تناول حبتين من المكملات الغذائية بعد الوجبات الريئسية الثلاث  أو الكرياتين قبل التمرين ب10دقائق ## وهذه أسماء آخر المكملات الغذائية  التي نزلت الى السوق : +Super pump max ..+Anavite ; multivitamin whith Amino -Acids and beta alanin ,carnitine and Tartate .+ Power carb +Elite primal + Elite x.T. + N.O-x plode- caffein free. بالاضافة الى المكملات التي سبق وذكرتها سابقا مثل بودرة سوستاجين وبودرة أوبيتيفورم ،وهناك حقن ديكاديورابولين،  وكذلك + Pro complex Gainer. + Massive Whey Gainer .+ Serious Mass يستحسن استشارة اختصاصي علاج طبيعي في مركز لكمال الأجسام للإشراف على دورة رياضية لتنمية العضلات.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا عمرى 23 سنه واريد تركيبه من عند العطار مقوى عام بسبب عدم اهتمامى بالاكل لانى فى الجيش

عليك تناول التغذية المتاوازن أولاً، و تناول حبوب الفيتامينات المتعددة، لتعويض النقص، وكذلك تناول العسل إن أمكن، ولكن في الجيش من الصعب تناول ما تشاء، ولكن جميع المقويات والأغذية مفيدة سواء من عند العطار أو غيره.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

حضرتك انا وزنى 76 وطولى 172 زايد 3 كيلو بس وبقالى اكتر من 10 ايام مش بعمل رجيم بمعنى كلمة...

العادة السرية ليس لها علاقة بزيادة الوزن. بل بالعكس، ربما تسبب فقدان الوزن، وحسب الحالة، والأكل والرياضة، استمر على الرياضة اليوم والتغذية المتوازنة، ولا تفرط في الأكل!ولا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه