كيف يتم تكبير الصدر والافخاذ ؟ باﻻدويه من دون اعراض جانبية ؟

icon 22 مايو 2015
icon 1593
كيف يتم تكبير الصدر والافخاذ ؟ باﻻدويه من دون اعراض جانبية ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن بالإبر الجاهزة 0 2015-06-12 09:55:21
د. كمال حسين صالح الحسيني
د. كمال حسين صالح الحسيني
جراحة تجميلية
ممكن بالإبر الجاهزة
لايوجد علاج دوائي لذلك و لكن اذا كان السبب هو النحافة المفرطة يمكن ان يتحسن ذلك بزيادة الوزن مع اخصائي التغذيه 1 2015-05-23 00:05:30
الدكتور غبريال كمال انطون
الدكتور غبريال كمال انطون
جراحة تجميلية
لايوجد علاج دوائي لذلك و لكن اذا كان السبب هو النحافة المفرطة يمكن ان يتحسن ذلك بزيادة الوزن مع اخصائي التغذيه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة تجميل

سؤال من أنثى سنة

في جراحة تجميل

هل كريمات تكبير الصد او تذويب البطن او الارداف تسبب اثار جانبية او اورام في الصدراو الجلد

أشهر كريم لتكبير الصدر هو بريست أكتيفنز وهو مصنوع من أعشاب طبيعية وآمن وليس لها مضاعفات ، والكريمات لتذويب البطن مصنوعة من زيوت نباتية وزنجبيل واللوز والليمون والباباياوهي أيضا آمنة ولا تسبب أمراض

سؤال من أنثى سنة

في جراحة تجميل

كيف يمكنني معالجة الترهلات الثدي والبطن بطريقة مضمونة

أليس غريباً وجود ترهلات فى الثديين و البطن فى سن التاسعة عشرة؟؟ أم أنها بعد فقد كبير فى الوزن؟؟ لو بعد فقد الوزن الافضل أن تنتظرى 6 شهور على الاقل ... فأنت فى سن صغير و كثير من الترهلات يمكن أن تتحسن بدون تدخلات جراحية ... أكثرى من ممارسة الرياضة ... و فيتامين ج و أى مكمل غذائى يحتوى على زنك و سيلينيوم

سؤال من أنثى سنة

في جراحة تجميل

هل يوجد طريقة مضمونة لتكبير الصدر و الارداف دون تأثر منطقة اخرى ؟ لاني مليانة في الذراعين و الرجلين

بالنسبة لمنطقة الصدر افضل طريقة للتكبير هي استخدام حشوات السيليكون المعدلة وهي آمنة تماما لتكبير الصدر بدون أي مشكلات واغلب الشركات تعطي ضمان مدى الحياة على حشوات السيليكون ونسبة رفض الجسم لحشوة السيليكون هي 12% بعد عشر سنوات من الجراحة اما بالنسبة للارداف فيوجد وسيلتين: حقن الدهون الذاتية او استخدام الفيلر المدمج وكلاهما آمن وفعال ولكن لا تتجاوز نسبة التكبير اكثر من 30 الى 40% من الحجم الاصلي.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة تجميل

هل يمكن تكبير الصدر في فتره قصيره وبدون جراحة ؟

يتم تحديد حجم الصدر من خلال مجموعة من العوامل الوراثية ونمط الحياة ووزن الجسم وغيرها، ويمكن تكبير الصدر بدون جراحة من خلال اتباع التعليمات والنصائح التالية:

  • ممارسة تمارين الضغط على الجدار من خلال الوقوف أمام الحائط وتحريك الجذع للأمام والخلف من 10-15 مرة.
  • ممارسة تمارين دوران الذراعين من خلال مد الذراعين إلى الجانب وعمل دوائر صغيرة ببطء نحو الخلف لمدة دقيقة ثم نحو الأمام لمدة دقيقة أخرى ثم لأعلى ولأسفل لمدة دقيقة أخرى مع تكرار الأمر 1-2 مرة ويمكن إضافة الأثقال لهذا التمرين.
  • ممارسة تمارين غلق الذراعين من خلال مد الذراعين إلى الجانب حتى تصبح خلف الظهر ومن ثم تحريكها بحيث تغلق الذراعين والكفين معاً لمدة دقيقة ويمكن إضافة الأثقال لهذا التمرين.
  • ممارسة تمارين الضغط الأفقي على الصدر من خلال فرد الذراعين أمام الجسم وثنيهما بزاوية 90 درجة، ثم فتح الذراعين قدر المستطاع وغلقها لمدة دقيقة مع التكرار.
  • ممارسة تمارين رفع الأثقال أثناء الاستلقاء على الظهر حوالي 15 مرة مع التكرار 3 مرات أو قدر المستطاع.
  • ممارسة تمارين الضغط.
  • تناول الأطعمة التي تزيد من هرمون الاستروجين مثل الكلاوي، بذور الحلبة، الفاصولياء، العدس، التفاح، الحمص، الكرز، الخوخ، الأرز، الشعير، القمح، القرنفل، الزبادي، الجزر، الخيار، الجبنة وغيرها.
  • تناول الأطعمة التي تحتوي على الاستروجين النباتي مثل بذور الكتان، الجوز، الكستناء، الفستق، الكاجو، الفاصولياء الخضراء، التوت، الخوخ، الفراولة، الشاي الأخضر والشاي الأسود وغيرها.
  • استشارة الطبيب حول مضخة تكبير الثدي.
  • تجربة تدليك الثدي لزيادة تدفق الدم وزيادة حجم الثدي.
  • استشارة الطبيب حول طريقة حقن الثدي بالدهون الموجودة في الجسم.
  • تجنب تناول أي مكملات غذائية أو تطبيق أي كريمات موضعية على الثدي تحتوي على هرمونات في تركيبتها بدون استشارة الطبيب المختص.

للمزيد:

المرجع:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه