‏مساء ال انا وزني ارغب يعمل رجيم الماء
‏مساء الخير أنا عمري 57 وزني 83 أرغب يعمل رجيم الماء
إجابات الأطباء على السؤال
عملية انقاص الوزن تكون بالإساس مبنية على ثلاثة محاور .. أولها وأهمها هي تنظيم الأكل بالكمية والنوع والتوقيت حيث تنقسم الوجبات الى 3 وجبات اساسية و2 خفيفة ولا تتجاوز المدة ما بين كل وجبة ووجبة الساعتين والنصف الى 3 ساعات ... ثانيا ممارسة النشاط الرياضي بإعتدال وبشكل يومي .. وفي المرتبة الثالثة امكانية استخدام المكملات الغذائية التي تخلو من الأعراض الجانبية وهناك الكثير منها وفي حالتك يفضل التركيز على انواع الاغذية التي تحتوي على الحديد مثــل ( كبدة الدجاج , المشمش , العسل الأسود , الخــس والسبــابخ ) 0 2016-10-19 09:55:24
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية