يعطيك العافية ماهي الاغذية التي تعالج ضعف الحيوانات المنوية وضعف ااحرك
دكتور يعطيك العافية ماهي الاغذية التي تعالج ضعف الحيوانات المنوية وضعف ااحركة
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك تناول حبة البركة السوداء مع العسل الطبيعي ملعقة واحدة على الريق لمدة اسبوعين ويجب زيادة تناول البروتينات وتخفيف الدهون 0 2018-04-18 06:12:03
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية