ووزني وانا متزوجة ساعدوني شهيتي مفتوحة حاولت اعمل حمية ولم استطع شهيتي
عمري 23 ووزني 103 وانا متزوجة ساعدوني شهيتي مفتوحة حاولت اعمل حمية ولم استطع شهيتي مفتوحة ماذا افعل لاسد شهيتي على الاقل في الليل
إجابات الأطباء على السؤال
أولا مفيش اي مشكلة من نزول وزنك ...يجب تناول عدة وجبات صغيرة خلال اليوم مع الإكثار من تناول الفاكهة والخضروات وعصائر الفاكهة الطبيعية مع انتظام مواعيد النوم والإكثار من معدل الحركة ... 0 2018-12-12 07:27:01
الدكتور محمد خيري
تغذية