وزنيوطوالي كيف اصل ل وزني المثالي
وزني85وطوالي 1.68 كيف اصل ل وزني المثالي
إجابات الأطباء على السؤال
بعمل نظام غذائي صحي لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل منتظم وممكن التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه 0 2017-06-07 01:06:32
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية