اريد انقاص وزني بتقليل الاكل لكن بفترات ياس لا استطيع ويتضاعف وزني
وزني يتزايد بدون توقف مع فترة الحجر وشهيتي لا استطيع وقفها ذهبت الى اخصائي تغذية ونصحني بأخذ مستخلصات غذائية ولكن سعرها تجاوز المائة ونصف دولار امريكي اريد وصفة اقل تكلفة
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي سعراته مناسبة للوزن الحالي و نقلله بالتدريج دون الحاجة لادوية+ رياضة + جلسات تفتيت دهون موضعية هذا مجرد اكل عاطفي عرضي و سهل مقاومته بأطعمه معينه مشبعة تضاف للنظام 0 2020-06-10 21:26:09
د. د سارة كمال
تغذية