وزني 48 وطولي 156 هل وزني طبيعي ام لا؟ اريد نصائح لزياده الوزن وثباته لأنني سرعان ما افقد وزني .
إجابات الأطباء على السؤال
نعم وزنك ضمن الطبيعي ، ببساطة : تناولي وجبات أكثر ، تسلي على المكسرات ، تناول كمية كافية من الماء و السوائل عموما بشرط عدم تناولها قبل الوجبة بنصف ساعة على الأقل ، تأخير الخضروات لآخر الوجبة . 1 2019-05-22 08:10:50
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية