وزني مغ لا استطيع اتباع رياضة هل الاقراص النحفة مضرة
وزني 90 مغ لا استطيع اتباع رياضة هل الاقراص النحفة مضرة?
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة للادوية فنعم هي ليست صحية ولها اضرار جانبية لذلك ننصحك باتباع حمية باشراف اخصائي تغذية.. اما بالنسبة للرياضة فهي تساعد جدا في تنزيل الوزن اذا كنت لا تستطيع القيام بها لاسباب صحية فهنالك بعض التمارين البسيطة التي يمكنك القيام بها وانت جالس والتي من شأنها تحريك العضلات وتنشيطها لان العضلات هي التي تقوم بالحرق وانتاج الطاقة استشر اخصائي تغذية ليطلعك على هذه الحركات البسيطة ويخطط لك برنامجا غذائيا مناسبا 0 2015-02-17 23:30:58
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
نعم مضرة بالإضافة إلى أنها تسبب اعادة اكتساب الوزن بمجرد التوقف عنها، الطريقة الصحيحة لنزول الوزن هي اتباع نظام غذائي مع رياضة منتظمة 0 2015-02-17 11:05:31
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية