هل يوجد أوقات محددة مفضلة للفطار و الغداء و العشاء؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل أن تكون وجبة الفطور خلال اول ساعتين من الإستيقاظ من النوم.. و الغداء كلما كان أبكر كلما كان أفضل .. و يجب أن تكون وجبة العشاء قبل الخلود للنوم بساعتين- ثلاث ساعات 1 2017-04-09 18:04:52
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية