استفسار حول كيفية انقاص الوزن بعد الولادة
هل يعود الوزن بعد الولادة مباشرة للعلم زدت ٩ كيلو فقط
إجابات الأطباء على السؤال
من الطبيعي زيادة الوزن ٱثناء الحمل ولكن إلي حد معين .. الزيادة المذكورة ليست كبيرة ولكنها طبيعيه جدٱ .. بعد الولادة يتخلص الجسم من كمية الماء المختزنه داخله وقت الحمل ويتسبب ذلك في كثرة دخول التواليت وبعد تخلص الجسم من الماء داخله يحدث إنخفاض في الوزن ويعود للوزن الذي كان عليه قبل الحمل ولكن يجب إتباع نظام غذائي صحي تحت إشراف طبيب تغذيه حتي يتم كل ذلك بشكل طبيعي وحتي تحافظين علي وزن مثالي وصحة جيدة خلال فترة الرضاعة ومابعدها .. 1 2021-06-22 14:54:24
د. هبة الشريف
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
راسي بيدق كتير لما بحط راسى على المخده ويلاحظ رقبتى تحت تفاحه ادام بتنبض
ماهر  منى ماهر منى
صديقة زوجتي رجعت من العمل مع وجع راس قوي الى درجة انها نامت وكأنها اغميه عليها وبدأت بالمراجعه والتبول اللا ارادي وبعد ان افاقت لم تعلم ماذا حصل لها