هل طريقة لخسارة كيلو جرام فى شهر واحد
هل هناك طريقة لخسارة 8 كيلو جرام فى شهر واحد ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هناك الكثير من الطرق ولكن لاحظى إن معدل خسارة الوزن الطبيعي والمامون بين 4ل6 كيلو في الشهر جربي تبدأى ب إفطار قبل 8ص بيضه مسلوقه كوب حليب قليل أو خالي الدسم نصف خبز اسمر مع خس وخيار مع شاي أو قهوة بدون سكر الغذاء صدر دجاج او لحم200جم او سمك250جم او تونه بالماء مشوى أو مسلوق صحن خضار مطبوخ بدون زيت صحن سلاطة خضراء الساعه 5 2حبة كيوى مع كوب زبادى قليل الدسم مع شاي أو قهوة العشا 7ل9م 4ملاعق فول أو حمص أو فاصوليا بيضاء أو حمراء مع 2شريحة جبن قليل الدسم صحن سلاطة نصف خبز اسمر شاى أو قهوة بدون سكر جربي من 1ل2كوب شاي اخضر بجنزبيل قبل كل وجبة بنصف ساعة 1 2016-11-17 12:06:11
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية