حبوب ميرزاجن تسمن ام تفتح الشهيه فقط
هل ميرزاجن تزيد الوزن ام انها فقط تفتح الشهيه
إجابات الأطباء على السؤال
هذا الدواء يوصف في حالات الاكتءاب يعمل على تحسين المزاج و كأثر جانبي يعمل على زيادة الشهية و بالتالي تناول كميات اكبر من الطعام ما ينتج عنه زيادة في الوزن . 1 2021-09-06 05:53:31
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية