هل من نظام غذائي يساعد على التنحيف من العلم أني اعني من زيادة في الهرمون الذكري
إجابات الأطباء على السؤال
افضل تناول وجبات طعام تحتوي على كميه كافيه من البروتينات و الكاربوهيدرات و الفتمينات في اوقات مختلفه من النهار و الابتعاد عن الدهنيات و الدخان ممارسة الرياضه باستمرار يساعدك على خسارة الوزن . ،. ،. ،. . 1 2017-11-17 17:47:11
طاقم الطبي