صيام الماء مضر ام لا
هل صيام الماء مضر يعني التوقف عن الطعام والاكتفاء بالماء فقط
إجابات الأطباء على السؤال
هذا النظام من الانظمة الغير صحية و لا ينصح به . 1 2020-08-02 18:59:32
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية