هل صحيح ان الحليب منزوع الدسم خطر خاصه على البروستاتا وان كان صحيحا فم
السلام عليكم : هل صحيح ان الحليب منزوع الدسم خطر خاصه على البروستاتا ؟ وان كان صحيحا فما هو الأفضل. شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
هذه معلومة خاطئة لان الفرق الوحيد بين الحليب منزوع الدسم وكامل الدسم هو نسبة الدهون فقط لكن كلاهما يعطي نفس الفائدة. بل على العكس اخر ارشادات التغذية تنصح باستخدام منتجات الألبان قليلة او منزعة الدسم 1 2014-02-18 06:01:48
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية