هل شعور بالحكه عند لعب رياضه تعنى حرق الدهون؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك.. لاتوجد دراسة علمية تؤكد ان الحكة او التعرق من المؤشرات على حرق دهون الجسم ... المثابرة على التمرين وتعويض السوائل المفقودة ونمط الحياة الصحي... سوف يقودك لفرق واضح في الوزن وفي حرق دهون الجسم.. 2 2015-08-18 14:26:14
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية