رياضة الزومبا وانفصال العضلات
هل تسبب رياضة الزومبا ضرر مع وجود انفصال في غضلات البطن..مع انني امارس رياضة انفصال العضلات ايضا
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل دائما اتباع رياضه غير عنيفه و لوقت طويل بحيث تقوم العضلات بعملها بوجود اكسجين كافي و لا تصل للاعياء . 1 2019-11-20 13:39:17
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية