هل الشيبس مضر بالصحة؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم لانه يحتوي على الكثير من المضافات الغذائية والمواد الحافظه 1 2015-06-23 09:08:02
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
تحية طيبة الشيبس بحد ذاته غير مضر لكن قد يحتوي على مواد حافظة مضرة بالصحة 1 2015-06-20 11:47:09
الدكتور انور قيس سعدون
الجلدية والتناسلية
نعم لاحتواءه على الدهون المتحوله التي تضر بصحة القلب وترفع الكوليستيرول، بالإضافة إلى أنه يسبب زيادة الوزن لإحتواءه على سعرات حرارية عالية. 2 2015-06-19 20:54:51
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية