هل الترمس المملح يتخن
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل تقليل كمية الملح المستخدمة على الترمس .. لان الملح الزائد قد يؤدي الى ارتفاع بضغط الدم او احتباس السوائل بالجسم والترمس بكمية معتدلة لن يزيد الوزن واذا كان ضمن سعراتك اليومية 0 2016-02-07 15:38:38
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية