هل الارضاع الطبيعي يؤدي لزيادة وزن المرضع ام انه يحرق سعرات حرارية فينزل الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
المفروض انه يزيد الحرق ولكن لمشكلة ان المرضع يكون لديها فكرة خاطئة عن كبفية تغذيتها فتأخذ سعرات حرارية عالية جدا بناء على نصيحة البعض وهي في الاغلب لاتحتاجها فتكون النتيجة ان تسمن بدلا من ان تنحف... الاهم للمرضع الماء والحليب خالي الدسم وغذاء صحي متوازن دون افراط او تفريط 1 2016-01-22 01:03:05
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية