هل ابره الانسولاين تزيد الوزان
إجابات الأطباء على السؤال
الإنسولين مادة بانية تزيد من تركيب البروتين فهي مسؤولة عن زيادة الوزن . إذا لم نتقيد بالحمية جيدا سوف يرتفع السكر فيرفع طبيبك جرعة الإنسولين فنجوع أكثر ونأكل أكثر ويزيد الوزن أكثر وندخل في دوامة معيبة . الحل اتباع حمية جيدة وتقليل جرعة الإنسولين تحت مراقبة دقيقة من الطبيب 0 2016-04-04 22:58:24
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء