هل ممارسة الرياضة في الجيم ممكن تسبب تضخم في عضلة القلب وضمور الخصية
هل هناك آثار مضرة الممارسة الرياضة في الجيم كتضخم عضلة القلب وضمور الخصية كما سمعت
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسه الرياضه بنظام و تحت اشراف لا تؤدي الى اي مشاكل واجب اولا اتاكد من عدم وجود اي مشكله في القلب قبل ممارسه الرياضه 0 2019-10-08 11:46:00
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي