ممكن نظام غذائي لتسمين الوجه فقط والحفاظ على صحة الجسد ورشاقته؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد حمية غذائية لتسمين الوجه و لكن ممارسة الرياضة كالمشي و تناول حمية متوازنة ينعكس على نضارة وجهك و خاصة انالجسم لا يزيد الوزن الا في المناطق التي يتعرف على وجود نقص فيها وهذا يختلف حسب بنية الجسم 3 2014-11-02 12:42:04
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية